قراءة و تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf جابور ماتيه

قراءة و تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf جابور ماتيه


كتاب عندما يقول الجسد لا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب عندما يقول الجسد لا من تأليف المؤلف جابور ماتيه و كتاب عندما يقول الجسد لا تندرج تحت فئة كتب الصحة النفسية للافراد صدر كتاب عندما يقول الجسد لا عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم عبد الرحمن الصواف


قراءة و تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf جابور ماتيه

نبذة تعريفية عن كتاب عندما يقول الجسد لا


هل يمكن أن يموت المرء -حرفيًّا- من فرط الوحدة؟ هل يوجد رابط بين القدرة على التعبير عن العواطف ومرض ألزهايمر؟ هل ثمة ما يُدعى بـ «الشخصية السرطانية»؟
يجيب كتاب «عندما يقول الجسد لا» عن أسئلة شائكة حول الرابط بين العقل والجسد، وعن الدور الذي يلعبه الضغط النفسي والتركيبة العاطفية للمرء في مختلف الأمراض الشائعة مثل التهاب المفاصل والسرطان والسكري وأمراض القلب ومتلازمة القولون العصبي والتصلب المتعدد. وهي إجابات مستمدة من بحوث علمية مستفيضة ومن العمل السريري المشهود الذي مارسه د. جابور ماتيه.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي انسجرام


قراءة و تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf جابور ماتيه


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب عندما يقول الجسد لا في الوقت الحالي
رابط شراء الكتاب عن طريق الواتساب اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-