قراءة و تحميل كتاب الفارق الذي تصنعه الام pdf كيفن ليمان

قراءة و تحميل كتاب الفارق الذي تصنعه الام pdf كيفن ليمان


كتاب الفارق الذي تصنعه الام pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الفارق الذي تصنعه الام من تأليف المؤلف كيفن ليمان و كتاب الفارق الذي تصنعه الام تندرج تحت فئة كتب تربية الطفل صدر كتاب الفارق الذي تصنعه الام عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم عبد الرحمن الصواف ومن الجدير ان للمؤلف كيفن ليمان العديد من الاصدارات السابقة منها كتاب عندما يكون أفضل ما لديك غير كاف و كتاب شخصية المولود البكر نشأة و بلوغا

قراءة و تحميل كتاب الفارق الذي تصنعه الام pdf كيفن ليمان

نبذة تعريفية عن كتاب الفارق الذي تصنعه الام


سيظلُّ الصبيانُ صبيانًا، دائمًا.
وما من أحدٍ له تأثير أقوى عليهم منكِ، الأم.
مفاجأة! يريد ابنك أن يرضيكِ ويهتم بشدة برأيك. سيُرافقه هذا النوع من الاحتياجات طوال حياته، مما يمنحك الكثير من التأثير على ابنك، ويُمكِّنك من تجهيزه للنجاح في الحياة.
في كتابه «الفارق الذي تصنعه الأم»، يكشف المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز الدكتور كيفن ليمان كيف يمكنك ترك بصمة إيجابية في حياة ابنك، منذ اللحظة الأولى التي تَضُمِّينه فيها بين ذراعيك حتى اللحظة التي يغادر فيها للالتحاق بالجامعة. وإليكِ الخبر السار: لم يفت الأوان للبدء بعد، بغض النظر عن عمر ابنك الآن.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسميةة لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب الفارق الذي تصنعه الام pdf كيفن ليمان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الفارق الذي تصنعه الام في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-