قراءة و تحميل كتاب the sweetest oblivion مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the sweetest oblivion مترجم pdf

كتاب the sweetest oblivion مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the sweetest oblivion مترجم من تأليف الكاتب danielle lori و كتاب the sweetest oblivion مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والتشويق والاثارة صدر كتاب the sweetest oblivion مترجم عن دار نشر ذاتي وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب the sweetest oblivion مترجم هو 364 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the sweetest oblivion مترجم هو 16.19 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.07 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the sweetest oblivion مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب the sweetest oblivion مترجم


كانت تُلقب بـ Cutie Abelli بسبب طبيعتها سهلة الانقياد. ابتسامة مهذبة ، نظرة حنونة - ليس من المستغرب أن تكون إيلينا هي الابنة المفضلة لأبيها والأميرة المثالية لعالم المافيا.
على الأقل كانت حتى اليوم. الآن كل ما تراه في المرآة هو يديها الملطختين بالدماء ، مثل الطلاء.
ستتزوج شقيقة إيلينا من نيكولاس روسو ، دون إحدى عائلات المافيا الخمس في نيويورك. سمع الجميع عن سمعته ، وهي أغمق من بدلته السوداء. اللقاء الأول مع نيكولاس لا يترك مجالًا للشك في إيلينا: فهو فظ بقدر ما هو وسيم.
لا تحب هذا الرجل أو ما يمثله ، لكن هذا لا يمنع قلبها من الخفقان بكل قوته ، مثل المطر على الزجاج ، وهو قريب ، وجلدها مغطى بالقشعريرة بمجرد سماع صوته.
وهو دائما هناك. يخبرها ماذا تفعل. إنه يجعل جسدها يحترق ، وهذا ليس ما يجب أن تختبره على الإطلاق في وجود خطيب أختها. قد تكون Elena هي Abelli الجميلة للجميع ، لكنها بدأت في العثور على أنها تحب الأيدي الداكنة والخشنة وعيون الويسكي.
بعد أن تجنبت فضيحة واحدة ، بالكاد تستطيع تحمل التورط في أخرى. علاوة على ذلك ، حتى لو كانت نيكولاس لها ، فالجميع يعلم ألا يقع في حب رجل عصابة ... أليس كذلك؟



قراءة و تحميل كتاب the sweetest oblivion مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the sweetest oblivion مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -