قراءة و تحميل كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل pdf عزة سلطان

قراءة و تحميل كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل pdf عزة سلطان


كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل من تأليف المؤلفه عزة سلطان و كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل تندرج تحت فئة كتب تطوير العلاقات صدر كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم محمود هشام ومن الجدير ان للمؤلفه عزة سلطان العديد من الاصدارات السابقة منها تدريبات على القسوة وجسد باتساع الوطن وامرأة تلد رجلا يشبهك وأحمد: رجل عادي جدا وتماما.. كما يحدث فى السينما وأن تحبي رجلاً متزوجاً


نبذة تعريفية عن كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل


"نفسي أتجوز واحد شبه بابا".
"عايز واحدة زي روءة".
"دي نكدية".
"دا عينه زايغة".
يحلم كلُّ حبيبَين بتأسيس حياة مستقلة، فلماذا يحدث الطلاق بعد أن يتحقق الحلم؟
الإحصائيات تؤكد بوجود حالة طلاق كل دقيقتين وإحدى عشرة ثانية، كما أنه توجد آلاف القضايا في محكمة الأسرة تخُصُّ النفقة والحضانة وغيرها من تبعات الطلاق.
يحتاج الأمر إلى صراحة وجرأة في طرح المشكلات دون تزيينها، والاعتراف بأن حالات الطلاق نتجت من وجود مشكلاتٍ كثيرٌ منها حقيقيٌّ، وبعضُها مُتخيَّلٌ، بصراحة نطرح المشكلة مهما كانت بالغة الحساسية، وبهدوء نحللها إلى عناصرها، وبطموح نقدم المقترحات.
إذا كنت تملك الجرأة لمواجهة نفسك والتعرف على الأسباب التي تجعل الحياة الزوجية قصيرة، ولديك الرغبة لإصلاح الزواج أو المحافظة عليه فاقرأ هذا الكتاب.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل pdf عزة سلطان

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لماذا الزواج مشروع فاشل في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-