قراءة و تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان

قراءة و تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان


كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كيف تغير سلوك طفلك من تأليف المؤلف كيفن ليمان و كتاب كيف تغير سلوك طفلك تندرج تحت فئة كتب التربية صدر كتاب كيف تغير سلوك طفلك عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم عبد الرحمن الصواف

قراءة و تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان

نبذة تعريفية عن كتاب كيف تغير سلوك طفلك


الكتاب الذي أحدث ثورة في عالم التربية أصبح متوفرًا الآن في غلاف ورقي! يعرف أيُّ شخص واجه مشكلاتٍ في التربية أن تعديل السلوك السلبي ليس بالمَهمة السهلة. لذا فالكاتب الأكثر مبيعًا وعالِم النفس دكتور كيفن ليمان هنا لتقديم المساعدة.
يوضح كتاب "كيف تُغيِّر سلوك طفلك" للآباء كيف يعكسون سلوك أبنائهم السلبي بسرعة! في حضور فكاهته المميزة، يقدم الدكتور ليمان للآباء الأمل واستراتيجيات واقعية وعملية وقابلة للتنفيذ لاستعادة السيطرة، وحتى يصيروا الآباء الذين أرادوا أن يصبحوا عليهم. مُركِّزًا على تغيير سلوك الطفل وشخصيته، يضم هذا الكتاب فصولًا لكل يوم من الأسبوع، بالإضافة إلى قسم خاص به نصيحة لكل شيء من قلب العيون إلى منافسة الأشقاء إلى الردود الوقحة إلى لَكْمِ الحوائط والمزيد.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كيف تغير سلوك طفلك في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-