قراءة و تحميل كتاب 8 Rules of Love مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب 8 Rules of Love مترجم pdf


كتاب 8 Rules of Love مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 8 Rules of Love مترجم من تأليف الكاتب جيه شيتي Jay Shetty و كتاب 8 Rules of Love مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب 8 Rules of Love مترجم عن دار نشر سيمون اند شوستر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب 8 Rules of Love مترجم هو 352 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب 8 Rules of Love مترجم هو 17.74 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.07 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب 8 Rules of Love مترجم


يقدم مؤلف كتاب فكر كراهب رقم 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز دليلاً إرشاديًا لكل مرحلة من مراحل الرومانسية ، بالاعتماد على الحكمة القديمة والعلم الجديد.

لا أحد يجلسنا ويعلمنا كيف نحب. لذلك غالبًا ما يتم إلقاؤنا في علاقات لا تحتوي إلا على الأفلام الرومانسية وثقافة البوب لمساعدتنا على حل المشكلة. الى الآن.

بدلاً من تقديم الحب كمفهوم أثيري أو مجموعة من الكليشيهات ، يضع جاي شيتي خطوات محددة وقابلة للتنفيذ لمساعدتك على تطوير المهارات لممارسة الحب وتغذيته بشكل أفضل من أي وقت مضى. يشاركك رؤى حول كيفية الفوز أو الخسارة معًا ، وكيفية تعريف الحب ، ولماذا لا تنفصل عن الانفصال. مستوحى من الحكمة الفيدية والعلم الحديث ، يتعامل مع دورة العلاقة بأكملها ، من التواريخ الأولى إلى الانتقال معًا إلى الانفصال والبدء من جديد. ويوضح لنا كيف نتجنب الوقوع في الوعود الكاذبة وعدم الوفاء بالشركاء.

من خلال العيش بقواعد جاي شيتي الثمانية ، يمكننا جميعًا أن نحب أنفسنا وشريكنا والعالم أفضل مما كنا نعتقد أنه ممكن.


قراءة و تحميل كتاب 8 Rules of Love مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب 8 Rules of Love مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-