قراءة و تحميل كتاب all the bright places مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب all the bright places مترجم pdf


كتاب all the bright places مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب all the bright places مترجم من تأليف الكاتبه جينيفر نيفين و كتاب all the bright places مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والدراما صدر كتاب all the bright places مترجم عن دار نشر Knopf للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب all the bright places مترجم هو 378 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب all the bright places مترجم هو 7.48 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.14 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب all the bright places مترجم


يلتقي The Fault in Our Stars بإليانور وبارك في قصة حب مبهجة ومؤلمة للقلب تدور حول فتاة تتعلم العيش من صبي ينوي الموت.

قريبا سيكون فيلم سينمائي رئيسي من بطولة إيل فانينغ!

إن ثيودور فينش مفتون بالموت ، وهو يفكر باستمرار في الطرق التي قد يقتل بها نفسه. لكن في كل مرة ، شيء جيد ، مهما كان صغيراً ، يوقفه.

تعيش فيوليت ماركي من أجل المستقبل ، مع عد الأيام حتى التخرج ، حيث يمكنها الهروب من بلدتها في إنديانا وحزنها المؤلم في أعقاب وفاة أختها مؤخرًا.

عندما يلتقي فينش وفيوليت على حافة برج الجرس في المدرسة ، لم يكن واضحًا من ينقذ من. وعندما يشتركان في مشروع لاكتشاف "العجائب الطبيعية" لولايتهما ، يقوم كل من فينش وفيوليت باكتشافات أكثر أهمية: فقط مع فيوليت يمكن أن يكون فينش هو نفسه - رجل غريب ومضحك يعيش بصوت عالٍ ليس هذا غريب بعد كل شيء. وفقط مع فينش يمكن أن تنسى فيوليت عد الأيام والبدء في عيشها. ولكن مع نمو عالم فيوليت ، يبدأ عالم فينش في الانكماش.

هذه رواية مكثفة وجذابة مثالية لمحبي Jay Asher و Rainbow Rowell و John Green و Gayle Forman و Jenny Downham من صوت جديد موهوب في YA ، Jennifer Niven.


قراءة و تحميل كتاب all the bright places مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب all the bright places مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-