قراءة و تحميل كتاب Baking Yesteryear مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Baking Yesteryear مترجم pdf


كتاب Baking Yesteryear مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Baking Yesteryear مترجم من تأليف الشيف B. Dylan Hollis و كتاب Baking Yesteryear مترجم يندرج تحت فئة كتب وصفات الاكل صدر كتاب Baking Yesteryear مترجم عن دار نشر الفا للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Baking Yesteryear مترجم هو 256 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Baking Yesteryear مترجم هو 20.94 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.80 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Baking Yesteryear مترجم


كتاب طبخ يقدم كل عقد من الزمان يسلط الضوء على أفضل (وعدد قليل من أسوأ) وصفات الخبز من القرن العشرين

أصدقاء المخبوزات ، هل سئمت وتعبت من إعداد نفس الوصفات مرارًا وتكرارًا؟ ثم لا تنظر إلى أبعد من هذا الخبز من الماضي ، حيث يسلط B. Dylan Hollis الضوء على أكثر الأطباق اللذيذة الفريدة من نوعها في الماضي.

سافر بالزمن إلى الوراء في رحلة قصيرة لذيذة كل عقد من الزمان حيث يوضح لك ديلان كيفية خبز عظماء منسيين. مع قليل من المرح وكوب مليء بالفكاهة ، ستخبز كل شيء بدءًا من كعكة الشوكولاتة بالبطاطس من العقد الأول من القرن العشرين إلى فطيرة الأفوكادو من الستينيات.

لقد صنع ديلان مئات الوصفات من عدد لا يحصى من كتب الطهي العتيقة واختار فقط الأفضل لهذا الكتاب ، حيث شارك النجوم الساطعة من كل عقد. ونظرًا لأن بعض الوصفات التي ينشرها ديلان على قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي التي تحظى بشعبية كبيرة تعتبر إخفاقات مذهلة ، فقد ألقى به في عدد قليل من أكثر الوصفات غرابة كارثية بالنسبة لك لتجربتها إذا كنت تجرؤ على ذلك.

تتضمن بعض الأشياء المفضلة لدى ديلان والتي ستجعلك تلعق شفتيك وتتوسل للحصول على المزيد ما يلي:

● ماكرون كورن فليك من القرن العشرين

● 1910 بسكويت ANZAC

● 1930 خبز زبدة الفول السوداني

● كعكة شوكولا مخلل الملفوف من أربعينيات القرن العشرين

● كعكة شوربة الطماطم الخمسينيات

● 1970s البطاطس رقائق الكوكيز

يحتوي Baking Yesteryear على 101 وصفة منسقة بخبرة ستأخذك في رحلة لذيذة عبر الماضي. مع شخصية أكبر من الحياة ووفرة التورية الكوميدية ، لا يصبح الخبز مع ديلان قديمًا أبدًا. سنترك ذلك للوصفات.


قراءة و تحميل كتاب Baking Yesteryear مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Baking Yesteryear مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-