قراءة و تحميل كتاب chart patterns مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب chart patterns مترجم pdf

كتاب chart patterns مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب chart patterns مترجم من تأليف الكاتب Bruce M. Kamich و كتاب chart patterns مترجم يندرج تحت فئة كتب الهندسة والرياضيات والميكانيكا صدر كتاب chart patterns مترجم عن دار نشر جون ويلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2009 وعدد صفحات كتاب chart patterns مترجم هو 208 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب chart patterns مترجم هو 18 دولار امريكي لنسخة كيدل وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.67 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب chart patterns مترجم


أساسيات سوق بلومبرج: تغطي سلسلة التحليل الفني العناصر الرئيسية لأدوات التحليل الفني الأكثر استخدامًا. باستخدام موارد التتبع السريع هذه ، يمكن للمتداولين الوصول بسرعة إلى كل طريقة - ما هي ، وكيف تعمل ، وكيفية استخدامها.

يمنح الكتاب الثالث في هذه السلسلة ، أنماط الرسوم البيانية ، المتداولين الخطوة الأولى نحو تطبيق واحدة من أقدم الأدوات وأكثرها استخدامًا في السوق. يتم تفصيل الأعلام وأنماط الرأس والكتفين والقيعان المزدوجة والمزيد لمساعدة المتداول على معرفة وقت حدوث الاختراق أو متى يستمر الاتجاه.

يعتبر بروس كاميش صوتًا يحظى باحترام كبير في مجتمع التحليل الفني ، حيث شارك في تأليف منشور Morgan Stanley Smith Barney Daily Technical Market Letter الذي تمت قراءته على نطاق واسع.



قراءة و تحميل كتاب chart patterns مترجم pdf Bruce M. Kamich

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب chart patterns مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-