قراءة و تحميل كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم pdf


كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم من تأليف الكاتبه Sarah J. Maas و كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والرومانسية صدر كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم عن دار نشر Bloomsbury للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم هو 419 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم هو 10.37 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.20 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم


عندما تقتل الصيادة فاير البالغة من العمر تسعة عشر عامًا ذئبًا في الغابة ، يصل مخلوق مرعب للمطالبة بالعقاب. تم جرها إلى أرض سحرية غادرة لا تعرفها إلا من الأساطير ، تكتشف Feyre أن آسرها ليس حقًا وحشًا ، ولكنه أحد الجنيات الفتاكة الخالدة التي حكمت عالمها ذات يوم.

على الأقل ، إنه ليس وحشًا طوال الوقت.

بينما تتكيف مع منزلها الجديد ، تتحول مشاعرها تجاه الجن ، تاملين ، من العداء الجليدي إلى شغف ناري يحترق من خلال كل كذبة قيل لها عن عالم Fae الجميل والخطير. لكن شيئًا ما ليس صحيحًا في أراضي الجن. ظل قديم شرير ينمو ، ويجب على Feyre إيجاد طريقة لإيقافه ، أو القضاء على Tamlin - وعالمه - إلى الأبد.

من الكاتبة الأكثر مبيعًا سارا ج. ماس ، يأتي كتابًا مغرًا يخطف الأنفاس يمزج بين الرومانسية والمغامرة والتقاليد الجنونية في قراءة لا تُنسى.


قراءة و تحميل كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب A Court of Thorns and Roses مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -