قراءة و تحميل سلسلة Dog Man مترجمة pdf داف بيلكي

قراءة و تحميل سلسلة Dog Man مترجمة pdf داف بيلكي


سلسلة Dog Man مترجمة pdf هو كتاب باللغة العربية سلسلة Dog Man مترجمة من تأليف الكاتب داف بيلكي و سلسلة Dog Man مترجمة يندرج تحت فئة كتب الاطفال وكتب الرسوميات صدرت سلسلة Dog Man مترجمة عن دار نشر جرافيكس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات سلسلة Dog Man مترجمة هو 231 صفحه تقريبا و سعر شراء سلسلة Dog Man مترجمة هو 11.58 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.16 من 5.00


نبذة تعريفية عن سلسلة Dog Man مترجمة


لقد خلق جورج وهارولد نوعًا جديدًا من العدالة. عندما يصاب كلب الشرطة "جريج" ورفيقه الشرطي أثناء العمل ، فإن الجراحة المنقذة للحياة تغير مجرى التاريخ ، ويولد Dog Man. برأس كلب وجسد إنسان ، يحفر هذا الكلب البطولي في الخداع ، ويخترق المخالب ، ويتدحرج على اللصوص ، ويتبع السناجب. هل سيكون قادرًا على مقاومة نداء البرية للاستجابة لنداء الواجب؟

تناشد سلسلة 'Dog Man' الشهيرة بشكل كبير لدى Dav Pilkey القراء من جميع الأعمار وتستكشف الموضوعات الإيجابية عالميًا ، بما في ذلك التعاطف واللطف والمثابرة وأهمية أن يكون المرء صادقًا مع نفسه. قد تستخدم هذه السلسلة الجديدة التهجئة التقليدية ، لكنها لا تزال مليئة بنفس الفكاهة والمتعة في روايات جورج وهارولد المصورة السابقة!


قراءة و تحميل سلسلة Dog Man مترجمة pdf داف بيلكي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من سلسلة Dog Man مترجمة في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-