قراءة و تحميل رواية eat pray love مترجمة pdf

قراءة و تحميل رواية eat pray love مترجمة pdf اليزابيث جيلبرت


رواية eat pray love مترجمة pdf هى رواية باللغة العربية رواية eat pray love مترجمة من تأليف الكاتبة اليزابيث جيلبرت و رواية eat pray love مترجم تندرج تحت فئة روايات المذكرات صدرت رواية eat pray love مترجمة عن دار نشر ريفرهيد بوك للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2006 وعدد صفحات الرواية 367 صفحه تقريبا و سعر شراء الرواية هو 10.39 دولار امريكي وتقييم الرواية علي موقع جودريدز الشهير هو 3.61 من 5.00


نبذة تعريفية عن رواية eat pray love مترجمة


رواية كاتبة مشهورة لا تقاوم وصريحة وبليغة عن سعيها وراء المتعة الدنيوية والإخلاص الروحي وما تريده حقًا من الحياة.

في حوالي الوقت الذي بلغت فيه إليزابيث جيلبرت الثلاثين ، مرت بأزمة منتصف العمر في وقت مبكر. كان لديها كل شيء كان من المفترض أن تريده امرأة أمريكية متعلمة وطموحة - زوج ، ومنزل ، وحياة مهنية ناجحة. ولكن بدلاً من الشعور بالسعادة والرضا ، كانت تشعر بالذعر والحزن والارتباك. لقد مرت بالطلاق ، والاكتئاب الشديد ، وحب فاشل آخر ، والقضاء على كل شيء اعتقدت أنها من المفترض أن تكون عليه.

للتعافي من كل هذا ، اتخذ جيلبرت خطوة جذرية. من أجل منح نفسها الوقت والمساحة لتكتشف من هي حقًا وماذا تريد حقًا ، تخلصت من ممتلكاتها ، وتركت وظيفتها ، وقامت برحلة استمرت عامًا كاملًا حول العالم - كل ذلك بمفردها. كل ، صلي ، حب هو السجل الممتص لتلك السنة. كان هدفها هو زيارة ثلاثة أماكن حيث يمكنها فحص جانب واحد من طبيعتها الخاصة على خلفية ثقافة قامت تقليديًا بعمل هذا الشيء بشكل جيد للغاية. في روما ، درست فن المتعة وتعلمت التحدث باللغة الإيطالية واكتسبت أسعد ثلاثة وعشرين رطلاً في حياتها. كانت الهند من أجل فن الإخلاص ، وبمساعدة معلم محلي وراعي بقر حكيم من تكساس ، شرعت في أربعة أشهر متواصلة من الاستكشاف الروحي. في بالي ، درست فن التوازن بين المتعة الدنيوية والسمو الإلهي. أصبحت تلميذة لرجل طب كبير السن ووقعت في الحب أيضًا بشكل غير متوقع.

مذكرات مفصّلة ومؤثرة بشكل مكثف لاكتشاف الذات ، كل ، صلي ، حب تدور حول ما يمكن أن يحدث عندما تدعي المسؤولية عن رضاك وتتوقف عن محاولة العيش في تقليد لمُثُل المجتمع. من المؤكد أن تلمس أي شخص استيقظ من قبل على الحاجة الملحة للتغيير.


قراءة و تحميل رواية eat pray love مترجمة pdf


لقراءة او تحميل رواية eat pray love مترجمة pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-