قراءة و تحميل كتاب how to fix a broken heart مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب how to fix a broken heart مترجم pdf



كتاب how to fix a broken heart مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how to fix a broken heart مترجم من تأليف الكاتب Guy Winch و كتاب how to fix a broken heart مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير العلاقات الاجتماعية صدر كتاب how to fix a broken heart مترجم عن دار نشر سيمون شوستر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب how to fix a broken heart مترجم هو 128 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب how to fix a broken heart مترجم هو 13.69 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.18 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب how to fix a broken heart مترجم


تخيل لو تعاملنا مع القلوب المكسورة بنفس الاحترام والاهتمام الذي نحمله على الأذرع المكسورة؟ يحثنا عالم النفس جاي وينش على إعادة التفكير في الطريقة التي نتعامل بها مع الألم العاطفي ، حيث نقدم نصائح دافئة وحكيمة وذكية لمنكسري القلوب.

حسرة القلب الحقيقية لا لبس فيها. نحن لا نفكر في أي شيء آخر. لا نشعر بأي شيء آخر. نحن لا نهتم بأي شيء آخر. ومع ذلك ، في حين أننا لا نتوقع عودة شخص ما إلى الأنشطة اليومية فور تعرضه لكسر في أحد الأطراف ، فمن المتوقع أن يعمل الأشخاص المحزنون بشكل طبيعي في حياتهم ، على الرغم من الألم العاطفي الذي يشعرون به. الآن يتخيل عالم النفس جاي وينش كيف يمكن أن تكون الأشياء مختلفة إذا أولينا مزيدًا من الاهتمام لهذه المشاعر الفريدة - إذا تمكنا فقط من فهم كيفية عمل حسرة القلب ، يمكننا البدء في إصلاحها.

من خلال بحث مقنع ودراسات علمية جديدة ، يكشف وينش كيف ولماذا تؤثر حسرة القلب على أدمغتنا وسلوكنا بطرق درامية وغير متوقعة ، بغض النظر عن عمرنا. يقلل الألم العاطفي من قدرتنا على التفكير والتفكير الإبداعي وحل المشكلات والعمل بأفضل ما لدينا. في How to Fix a Broken Heart ، يركز على نوعين من الألم العاطفي - الحزن الرومانسي والحسرة التي تنتج عن فقدان حيوان أليف عزيز. هذه التجارب مصحوبة بردود حزن شديد ، ومع ذلك لا تعتبر مهمة مثل الطلاق الرسمي أو فقدان أحد الأقارب. نتيجة لذلك ، غالبًا ما نُحرم من الاعتراف والدعم والتعاطف مع أولئك الذين تُعتبر حسرة قلوبهم أكثر أهمية.

قد ينكسر قلبنا ، لكن لا يتعين علينا الانفصال عنه. يكشف ونش أن التعافي من حسرة القلب يبدأ دائمًا بقرار ، وتصميم على المضي قدمًا عندما تقاتل عقولنا لإبقائنا عالقين. يمكننا السيطرة على حياتنا وعقولنا ووضع أنفسنا على طريق الشفاء. يقدم Winch مجموعة أدوات حول كيفية التعامل مع القلب المكسور والتعامل معه وكيفية المضي قدمًا في النهاية.

قراءة و تحميل كتاب how to fix a broken heart مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب how to fix a broken heart مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-