قراءة و تحميل كتاب I Will Find You مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب I Will Find You مترجم pdf


كتاب I Will Find You مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب I Will Find You مترجم من تأليف الكاتب هارلن كوبين و كتاب I Will Find You مترجم يندرج تحت فئة كتب الالغاز صدر كتاب I Will Find You مترجم عن دار نشر جراند سينترال للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب I Will Find You مترجم هو 400 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب I Will Find You مترجم هو 20.08 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.37 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب I Will Find You مترجم


يتلقى الأب البريء الذي يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة لقتل ابنه دليلًا على أن طفله ربما لا يزال على قيد الحياة ، ويجب عليه الهروب من السجن لمعرفة الحقيقة في أحدث فيلم مثير للإعجاب لمؤلف Harlan Coben من أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز.

كان ديفيد وشيريل بوروز يعيشان حياة الأحلام عندما حلت المأساة. الآن ، بعد خمس سنوات من تلك الليلة الرهيبة ، تزوجت شيريل مرة أخرى. ويقضي ديفيد عقوبة بالسجن المؤبد في سجن شديد الحراسة بتهمة القتل الوحشي لابنهما.

ثم وصلت شقيقة شيريل ، راشيل ، بشكل غير متوقع خلال ساعات الزيارة وأطلقت قنبلة. إنها تأتي مع صورة أخذها أحد الأصدقاء في إجازة في حديقة ترفيهية مع صبي في الخلفية لديه وحمة مألوفة ومميزة ... وعلى الرغم من أن ديفيد وراشيل يدركان أنه لا يمكن أن يكون كذلك ، كلاهما يعرف فقط. إنه ابن ديفيد ، ماثيو ، ولا يزال على قيد الحياة.

يخطط ديفيد لعملية هروب مروعة من السجن ، مصممًا على القيام بما يبدو مستحيلًا - إنقاذ ابنه ، وتبرئة اسمه ، واكتشاف القصة الحقيقية لما حدث في تلك الليلة المدمرة.



قراءة و تحميل كتاب I Will Find You مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب I Will Find You مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-