قراءة و تحميل كتاب The Islander مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Islander مترجم pdf


كتاب The Islander مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Islander مترجم من تأليف الكاتب Chris Blackwell مع 
Paul Morley و كتاب The Islander مترجم يندرج تحت فئة كتب السيرة الذاتية وكتب النصوص صدر كتاب The Islander مترجم عن دار نشر جاليري للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب The Islander مترجم هو 352 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Islander مترجم هو 18.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.96 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب The Islander مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Islander مترجم


كريس بلاكويل ، مثل الفنانين الذين غيّروا النموذج الذي جاء لدعمهم على مدى أكثر من ستين عامًا في مجال الموسيقى ، لم يتخذ المسار التقليدي أبدًا. نشأ بين جامايكا ولندن ، وعبر طرقًا مع إيان فليمنج ، ونويل كوارد ، وإيرول فلين. بعد طرده من مدرسة بريطانية نخبوية بسبب السلوك المتمرد في عام 1954 في سن السابعة عشرة ، عاد إلى جامايكا ، وفي غضون خمس سنوات ، أسس Island Records - الشركة التي من شأنها أن تترك بصمة لا تمحى على الموسيقى ، متغيرة مع الزمن ، ولكن دائمًا الحفاظ على هويته الأساسية سليمة.
هي قصة بلاكويل وزملائه في Island Records ، الذين قاموا مرارًا وتكرارًا بتحديد الموسيقيين الذين تم تجاهلهم من قبل شركات التسجيل الكبرى ، بما في ذلك ستيف وينوود ، ونيك دريك ، وجون مارتين ، وكات ستيفنز. بعد اجتماع مرتجل مع بوب مارلي وزملائه في عام 1972 ، قرر بلاكويل تمويل وإنتاج ألبومهم الرائد. لقد استمر في العمل مع مارلي طوال بقية حياته المهنية ، وظل صديقه المقرب ، ودافع باستمرار عن الثقافة الجامايكية وموسيقى الريغي.
في السنوات التالية ، عمل بلاكويل مع U2 و Grace Jones و B-52s و Tom Waits و Robert Palmer و Tom Tom Club والعديد من الفنانين الرائدين الآخرين. كما افتتح أول فندق بوتيك في جامايكا ، في ملكية منزل إيان فليمنغ السابق ، Goldeneye ، حيث كُتبت جميع كتب جيمس بوند.
بلاكويل هو راو أسطوري ومتواضع للغاية ، والقراءة تشبه قضاء يوم مع الرجل الأكثر إثارة للاهتمام في العالم.


قراءة و تحميل كتاب The Islander مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Islander مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-