قراءة و تحميل كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم pdf


كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم من تأليف الكاتب مارلين سادلر و كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم يندرج تحت فئة كتب الاطفال والكتب الرسومية صدر كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم عن دار نشر راندوم هاوس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1993 وعدد صفحات كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم هو 48 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم هو 5.98 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.28 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم


لقد سئم P.J. Funnybunny من الجزر المطبوخ وأذنيه الكبيرتين. سيكون من الممتع أكثر أن تكون دبًا أو طائرًا أو خنزيرًا ... أليس كذلك؟ اقرأ معًا عندما يغادر P.J. المنزل ويحاول تحديد هويته - وأين ينتمي. لكن هذا الأرنب قد يتعلم فقط أن كل ما يريده هو ... هو نفسه!

كتب المبتدئين في الأصل من قبل الدكتور سوس نفسه ، وهي ممتعة ومضحكة وسهلة القراءة. يشجع هؤلاء القراء الأوائل غير المغلفون بغلاف مقوى الأطفال على قراءة كل شيء بمفردهم ، باستخدام كلمات ورسوم توضيحية بسيطة. أصغر من الكتب الكلاسيكية ذات التنسيق الكبير مثل كتب Seuss المصورة وهذه الحزم المحمولة مثالية للقراء الممارسين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 7 سنوات ، وللآباء المحظوظين أيضًا!


قراءة و تحميل كتاب It's Not Easy Being a Bunny مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ... في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-