قراءة و تحميل كتاب The Memoir مترجم pdf باريس هيلتون

قراءة و تحميل كتاب The Memoir مترجم pdf باريس هيلتون


كتاب The Memoir مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Memoir مترجم من تأليف الكاتبه باريس هيلتون Paris Hilton و كتاب The Memoir مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات صدر كتاب The Memoir مترجم عن دار نشر Dey Street للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Memoir مترجم هو 336 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Memoir مترجم هو 20.08 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.45 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب The Memoir مترجم


مليون معاني في اسم واحد ...

وريثة. فتاة الحفلات. الطفل المشكل. ملتقط الصور الشخصية. نموذج. فتاة الغلاف. نجم الواقع.

هذه هي الملصقات التي تم إلحاقها بباريس هيلتون من قبل الآخرين.

مؤسس. مُقَاوِل. صانع ثقافة البوب. مبتكر. الناجي. ناشط. بنت. أخت. زوجة. أم.

هذه هي الأدوار التي تحتضنها باريس هيلتون الآن كامرأة محققة بالكامل.

صعدت باريس إلى الصدارة باعتبارها وريثة لإمبراطورية فنادق هيلتون ، لكنها عززت شهرتها وثروتها باعتبارها "فتاة الأوغاد" ، وهي فترة تميزت بدورة إخبارية ترفيهية مزدهرة على مدار 24 ساعة وظهور مدونة المشاهير. باستخدام علامتها التجارية الشهيرة ، أطلقت باريس مشاريعها التجارية المبتكرة ، بينما كانت الهدف الدائم لثقافة التابلويد التي وصفتها بشكل رافض بأنها "مشهورة بكونها مشهورة". مع المثابرة والفطنة الحادة في الأعمال والعزيمة ، قامت ببناء إمبراطورية عالمية وأصبحت في هذه العملية رمزًا عصريًا حقًا محبوبًا في جميع أنحاء العالم.

الآن ، بشجاعة وأمانة وروح الدعابة ، أصبحت باريس هيلتون جاهزة للتقييم ووضع كل ذلك في سياقه ومشاركة قصتها مع العالم. فصل الميموار عن المبدع ، العلامة التجارية عن السفير ، باريس: يزيل The Memoir كل ما اعتقدنا أننا نعرفه عن أيقونة المشاهير ، ويعيدنا إلى طفولة مميزة عشناها من خلال عدسة ADHD غير المشخصة وتمرد المراهقين الذي أثار الذعر - وخطير - بقرار والديها. أدى إلى الاعتقاد بأنهم كانوا ينقذون حياة طفلهم ، اختطفت والدة باريس ووالدها وإرسالها إلى سلسلة من "المدارس الداخلية للنمو العاطفي" ، حيث نجت من عامين تقريبًا من الإساءة اللفظية والجسدية والجنسية. في وسط الجحيم نسميها الآن "صناعة المراهقين المضطربة" ، خلقت باريس عالماً داخلياً جميلاً حيث لا يمكن للقبح أن يمسها. لقد خرجت ، وهي مصممة على ألا تثق بأحد سوى نفسها لأنها حولت عالم الخيال هذا إلى حقيقة بمليارات الدولارات.

تسرد المذكرات رحلتها المحفوفة بالمخاطر من خلال السياسات الجنسية قبل # MeToo برشاقة وكرامة وبالقدر المناسب من الساس ، باريس: المذكرات تتعقب تطور ثقافة المشاهير من خلال قصة الشخصية في طليعتها ، المليئة باللحظات الحاسمة و أسماء سرادق. والأهم من ذلك ، أن باريس توضح لنا طريقها نحو السلام بينما تتحدانا في التشكيك في دورنا في قصتها وفي قصتنا. مرحبا بكم في باريس.


قراءة و تحميل كتاب The Memoir مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Memoir مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-