قراءة و تحميل كتاب mindset مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب mindset مترجم pdf


كتاب mindset مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب mindset مترجم من تأليف الكاتب Carol S. Dweck و كتاب mindset مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والمهارات صدر كتاب mindset مترجم عن دار نشر راندوم هاوس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2006 وعدد صفحات كتاب mindset مترجم هو 276 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب mindset مترجم هو 12.98 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.02 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب mindset مترجم


بعد عقود من البحث ، اكتشفت عالمة النفس المشهورة عالميًا في جامعة ستانفورد كارول إس دويك ، فكرة بسيطة ولكنها رائدة: قوة العقلية. في هذا الكتاب الرائع ، تُظهر كيف أن النجاح في المدرسة والعمل والرياضة والفنون وكل مجال من مجالات المساعي البشرية يمكن أن يتأثر بشكل كبير بطريقة تفكيرنا في مواهبنا وقدراتنا. الأشخاص ذوو العقلية الثابتة - أولئك الذين يعتقدون أن القدرات ثابتة - هم أقل عرضة للازدهار من أولئك الذين لديهم عقلية النمو - أولئك الذين يعتقدون أنه يمكن تطوير القدرات. تكشف طريقة التفكير كيف يمكن للآباء والمدرسين والمديرين والرياضيين العظماء استخدام هذه الفكرة لتعزيز الإنجازات المتميزة.

في هذا الإصدار ، تقدم Dweck رؤى جديدة لمفهومها الشهير الآن والمقبول على نطاق واسع. تقدم ظاهرة تسميها عقلية النمو الخاطئة وتوجه الناس نحو تبني عقلية نمو أكثر عمقًا وصدقًا. كما أنها توسع مفهوم العقلية إلى ما وراء الفرد ، وتطبقه على ثقافات المجموعات والمنظمات. بالعقلية الصحيحة ، يمكنك تحفيز أولئك الذين تقودهم وتعلمهم وتحبهم - لتغيير حياتهم وحياتك.


قراءة و تحميل كتاب mindset مترجم pdf


لقراءة او تحميل كتاب mindset مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-