قراءة و تحميل كتاب the noonday demon مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the noonday demon مترجم pdf


كتاب the noonday demon مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the noonday demon مترجم من تأليف الكاتب Andrew Solomo و كتاب the noonday demon مترجم يندرج تحت فئة كتب الصحة العقلية والنفسية صدر كتاب the noonday demon مترجم عن دار نشر سكريبنر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2002 وعدد صفحات كتاب the noonday demon مترجم هو 576 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the noonday demon مترجم هو 17.99 دولار امريكي للنسخة الورقية و 16.99 لنسخة كيندل وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.20 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب the noonday demon مترجم


مع الإنسانية غير المألوفة ، والصراحة ، والذكاء ، وسعة الاطلاع ، يأخذ المؤلف الحائز على جائزة أندرو سولومون القارئ في رحلة ذات نطاق وصدى لا يضاهيان إلى أسرار الأسرة الأكثر انتشارًا. إن مساهمته في فهمنا ليس فقط للأمراض العقلية ولكن أيضًا لحالة الإنسان مذهلة حقًا.

يفحص The Noonday Demon الاكتئاب من الناحية الشخصية والثقافية والعلمية. بالاعتماد على صراعاته الشخصية مع المرض ومقابلات مع زملائه المصابين والأطباء والعلماء وصناع السياسات والسياسيين ومصممي الأدوية والفلاسفة ، يكشف سليمان عن التعقيدات الدقيقة والمعاناة الشديدة للمرض. إنه يواجه التحدي المتمثل في تعريف المرض ويصف النطاق الواسع للأدوية المتاحة ، وفعالية العلاجات البديلة ، وتأثير المرض على مجموعات سكانية مختلفة حول العالم وعبر التاريخ. كما يستكشف الرقعة الشائكة من الأسئلة الأخلاقية والأخلاقية التي تطرحها التفسيرات البيولوجية الناشئة للأمراض العقلية.

عمق التجربة الإنسانية التي يسردها سليمان ، ونطاق ذكائه ، وفضوله اللامحدود وتعاطفه ، كل ذلك سيغير نظرة القارئ إلى العالم.


قراءة و تحميل كتاب the noonday demon مترجم pdf Andrew Solomo


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the noonday demon مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-