قراءة و تحميل كتاب The Noticer مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Noticer مترجم pdf


كتاب The Noticer مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Noticer مترجم من تأليف الكاتب Andy Andrews و كتاب The Noticer مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والكتب الملهمة صدر كتاب The Noticer مترجم عن دار نشر توماس نيلسون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2009 وعدد صفحات كتاب The Noticer مترجم هو 167 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Noticer مترجم هو 12.29 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 0.00 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب The Noticer مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Noticer مترجم


قصة جديدة من الحكمة الشائعة من المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب "هدية المسافر".

أورانج بيتش ، ألاباما هي مدينة بسيطة مليئة بالبسطاء. ولكن مثل جميع البشر على هذا الكوكب ، فإن أهل أورانج بيتش الطيبين لديهم نصيبهم من المشاكل - الزيجات التي تتأرجح على حافة الطلاق ، والشباب الذين يتخلون عن الحياة ، ورجال الأعمال على وشك الإفلاس ، بالإضافة إلى العديد من العقبات الأخرى أن الحياة تبدو وكأنها تتغذى على الجماهير.

لحسن الحظ ، عندما تبدو الأشياء أكثر قتامة - رجل غامض يدعى جونز لديه طريقة خارقة للظهور. رجل مسن بشعر أبيض ، من غير تمييز في العمر والعرق ، يرتدي الجينز الأزرق ، وقميص أبيض ، ونعال من الجلد ويحمل حقيبة قديمة ممزقة ، جونز هو روح فريدة من نوعها. من خلال توصيل ما يسميه "منظور صغير" ، يوضح جونز أنه حصل على موهبة ملاحظة الأشياء التي يفتقدها الآخرون. يقول: "إن وقتك على هذه الأرض هو هدية يجب استخدامها بحكمة". "لا تضيعوا كلامك أو أفكارك. ضع في اعتبارك حتى أبسط الإجراءات التي تتخذها ، لأن حياتك مهمة للغاية ... وهي مهمة إلى الأبد ".

يتحدث جونز إلى هذا الجزء من كل شخص يتوق إلى فهم سبب حدوث الأشياء وما يمكننا فعله حيال ذلك.

مثل The Traveler's Gift ، The Noticer هو سرد فريد من نوعه هو مزيج من الخيال والرمز والإلهام. يساعدنا الراوي الموهوب آندي أندروز في معرفة كيف يمكن أن يغير المرء من حياة شخص ما إلى الأبد إذا أصبح "ملاحظًا".


قراءة و تحميل كتاب The Noticer مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Noticer مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-