قراءة و تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf بيفرلي نيكوز

قراءة و تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf بيفرلي نيكوز

كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب توقع خطوة ابليس القادمه من تأليف الكاتب بيفرلي نيكوز و كتاب توقع خطوة ابليس القادمه يندرج تحت فئة كتب التشويق صدر كتاب توقع خطوة ابليس القادمه عن دار نشر جامعه جورجيا للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب توقع خطوة ابليس القادمه هو 336 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب توقع خطوة ابليس القادمه هو 27.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.06 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf بيفرلي نيكوز


نبذة تعريفية عن كتاب توقع خطوة ابليس القادمه

من الصعب أن نقول بالضبط متى انكسر الجنس البشري. يصعب القول عندما وصلت هذه الموهبة الجديدة. لكن ليون زورن ، بطل الرواية Last Tango in Cyberspace ، هو الأول من نوعه - متتبع تعاطف ، متنبئ عاطفي ، لديه إحساس بكيفية تطور الثقافة ووصول المستقبل.

إنها أيضًا مهارة مفيدة في سوق الأعمال التنافسي اليوم.

في قاموس Devil’s Dictionary ، عندما تسير مهمة تعقب الرسائل الإلكترونية بشكل جانبي ويبدأ المتتبعون أنفسهم في الاختفاء ، يجد ليون نفسه لا يعرف من يثق به في سباق الحياة والموت لكشف الحقيقة. وعندما يؤدي المسار إلى أول رابط ضخم في العالم ، يتم الإعلان عن حديقة وطنية على مستوى القارة على أنها أفضل طريقة لدرء الانهيار البيئي ، ويبدأ ظهور حيوانات غريبة على عكس أي منها على وجه الأرض - يصبح بحث الأسد عن الحقيقة معركة من أجل بقاء الأنواع.

مليء بالأحداث المثيرة والمثيرة للقلب ، والتي تتميز بشخصيات لا تُنسى ورواية قصص حية ، مليئة بالذكاء القائم على العلم واللمسات الكوميدية العبادة ، قاموس الشيطان هو ستيفن كوتلر في خياله العلمي المثير.


نبذة تعريفية عن مؤلف كتاب توقع خطوة ابليس القادمه

ستيفن كوتلر مؤلف وصحفي ورجل أعمال أمريكي. اشتهر بكتبه غير الخيالية ، بما في ذلك وفرة ، صلاة فروي صغيرة ، غرب يسوع ، جريئة ، صعود سوبرمان وسرقة النار.

ولد كوتلر في شيكاغو ، إلينوي. بعد التحاقه بمدرسة Orange الثانوية في كليفلاند ، أوهايو ، تخرج من جامعة ويسكونسن ، ماديسون عام 1989 بدرجة في اللغة الإنجليزية والكتابة الإبداعية. في عام 1993 ، حصل على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية من جامعة جونز هوبكنز.

غالبًا ما تتناول كتب ومقالات كوتلر تقاطع العلم والثقافة ، وتستفيد بشكل متكرر وممتد من العمل الأكاديمي ، لا سيما في مجالات علم الأعصاب ، والنظرية التطورية ، وعلم السلوك ، وعلم الأدوية النفسية ، وعلم النفس. كتب ما مجموعه سبعة كتب غير روائية: Stealing Fire ، Tomorrowland ، Bold ، The Rise of Superman ، الوفرة ، صلاة فروي صغيرة ، غرب يسوع ، وروايتان بعنوان The Angle Quickest for Flight و Last Tango في الفضاء الإلكتروني.


قراءة و تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf بيفرلي نيكوز

لقراءة او تصفح كتاب توقع خطوة ابليس القادمة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-