قراءة و تحميل كتاب pitch anything مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب pitch anything مترجم pdf


كتاب pitch anything مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب pitch anything مترجم من تأليف الكاتب Oren Klaff و كتاب pitch anything مترجم يندرج تحت فئة كتب الادارة وتطوير المهارات صدر كتاب pitch anything مترجم عن دار نشر McGraw-Hill للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب pitch anything مترجم هو 240 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب pitch anything مترجم هو 19.46 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.06 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب pitch anything مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب pitch anything مترجم


عندما يتعلق الأمر بتقديم عرض تقديمي ، يتمتع أورين كلاف بأوراق اعتماد لا مثيل لها. على مدى السنوات الـ 13 الماضية ، استخدم طريقته الفريدة من نوعها لجمع أكثر من 400 مليون دولار - والآن ، وللمرة الأولى ، يصف صيغته لمساعدتك على تقديم عرض تقديمي ناجح في أي موقف تجاري.

سواء كنت تبيع أفكارًا للمستثمرين ، أو تروج لعملاء جديد ، أو حتى تفاوض للحصول على راتب أعلى ، فإن "Pitch Anything" ستغير الطريقة التي تضع بها أفكارك.

وفقًا لكلاف ، فإن إنشاء وتقديم عرض تقديمي رائع ليس فنًا - إنه علم بسيط. من خلال تطبيق أحدث النتائج في مجال الاقتصاد العصبي ، مع مشاركة القصص التي تفتح العين عن طريقته في العمل ، يصف Klaff كيف يتخذ الدماغ القرارات ويستجيب للنغمات. باستخدام هذه المعلومات ، ستظل متحكمًا بشكل كامل في كل مرحلة من مراحل عملية العرض التقديمي.

يقدم "Pitch Anything" طريقة قوية حصرية للترويج ، والتي يمكن استخدامها على الفور:

ضبط الإطار

رواية القصة

كشف المؤامرة

تقديم الجائزة

تسمير الخطاف

الحصول على قرار

يمكن لإحدى العروض الرائعة حقًا تحسين حياتك المهنية ، وتجني الكثير من المال - وحتى تغيير حياتك. يعتمد النجاح على الطريقة التي تستخدمها ، وليس مدى صعوبة المحاولة. يقول كلاف: "طريقة أفضل ، المزيد من المال". "طريقة أفضل بكثير ، المزيد من المال". Klaff هو الأفضل في هذا المجال لأن طريقته أفضل بكثير من أي شخص آخر. والآن هو ملكك.

قم بتطبيق التكتيكات والاستراتيجيات الموضحة في "طرح أي شيء" لإشراك جمهورك وإقناعهم - وستحصل على تمويل ودعم أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن.


قراءة و تحميل كتاب pitch anything مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب pitch anything مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-