قراءة و تحميل كتاب quiet مترجم pdf سوزان تشين

قراءة و تحميل كتاب quiet مترجم pdf سوزان تشين

كتاب quiet مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب quiet مترجم من تأليف الكاتب سوزان تشين و كتاب quiet مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير العلاقات الاجتماعية صدر كتاب quiet مترجم عن دار نشر كراون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب quiet مترجم هو 333 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب quiet مترجم هو 12.85 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.07 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب quiet مترجم

الكتاب الذي بدأ الثورة الهادئة

ما لا يقل عن ثلث الأشخاص الذين نعرفهم هم انطوائيون. هم الذين يفضلون الاستماع إلى الكلام. الذين يبتكرون ويبدعون ولكنهم يكرهون الترويج الذاتي ؛ الذين يفضلون العمل بمفردهم على العمل الجماعي. نحن مدينون للانطوائيين - روزا باركس ، شوبان ، دكتور سوس ، ستيف وزنياك - بالعديد من المساهمات العظيمة للمجتمع.

في كتابها الهادئ ، تجادل سوزان كاين بأننا نقلل من قيمة الانطوائيين بشكل كبير وتظهر مقدار ما نخسره في القيام بذلك. إنها ترسم صعود مثالية المنفتح على مدار القرن العشرين وتستكشف مدى عمق تغلغلها في ثقافتنا. كما تعرّفنا أيضًا على الانطوائيين الناجحين - من متحدث عام ذكي عالي الأوكتان يعيد شحن طاقته في عزلة بعد محادثاته ، إلى بائع محطم للأرقام القياسية يستغل بهدوء قوة الأسئلة. نجادل بشغف ، وبحث بطريقة رائعة ، ومليء بالقصص التي لا تمحى لأشخاص حقيقيين ، يمتلك Quiet القدرة على تغيير كيفية رؤيتنا للانطوائيين بشكل دائم ، وبنفس القدر من الأهمية ، كيف يرون أنفسهم.

الآن مع مادة Libris الإضافية ، بما في ذلك دليل القارئ والمحتوى الإضافي.


قراءة و تحميل كتاب quiet مترجم pdf سوزان تشين

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب quiet مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-