قراءة و تحميل كتاب Saved مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Saved مترجم pdf


كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم من تأليف الكاتب Benjamin Hall و كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات والسيرة الذاتية صدر كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم عن دار نشر هاربر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم هو 288 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم هو 21.44 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.77 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم


عندما استيقظ مراسل الحرب المخضرم بنجامين هول في كييف صباح يوم 14 مارس 2022 ، لم يكن لديه أدنى فكرة عن أن القنابل الروسية ستنهي حياته تقريبًا في غضون ساعات. كصحفي في Fox News ، عمل هول في مناطق حرب خطيرة مثل سوريا وأفغانستان ، ولكن مع وجود ثلاث بنات صغيرات في المنزل ، كان من المفترض أن تكون الحياة على حافة الهاوية شيئًا من الماضي. ومع ذلك ، عندما هاجمت روسيا أوكرانيا بشراسة في فبراير 2022 ، تطوع هول بسرعة للذهاب. بعد بضعة أسابيع ، أثناء وجوده في مهمة ، تم تفجير هول وطاقمه في غارة روسية. مع إصابة هول نفسه بجروح خطيرة وعلقه في كييف ، لم يكن من الواضح ما إذا كان سيخرج حياً.

هذه قصة كيف نجا - قصة لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا. للمرة الأولى ، يشارك هول تجربته بالكامل - من وجهة نظره على مستوى الأرض للحرب إلى إنقاذه الدراماتيكي إلى تعافيه الشاق والمستمر. بالذهاب إلى داخل الأحداث التي غيرته بشكل دائم ، يتذكر هول الوقت الذي قضاه في الخطوط الأمامية لصراعات عالمنا ، ويستكشف كيف أدى كفاحه للابتعاد عن تغطية الحرب إلى العودة مرة أخرى محفوفة بالمخاطر. يتميز هول بحسابات لاذعة من العديد من الأشخاص في العديد من البلدان الذين تجمعوا معًا لإيصاله إلى بر الأمان ، ويقدم نظرة مذهلة على العمل الجماعي المعقد والمثابرة الصادقة التي حولت حياته إلى مهمة.

من خلال كل ذلك ، ظلت روح هول شجاعة ، مدعومة بتلك المجموعة الرائعة من الناس من جميع أنحاء العالم الذين كفل تصميمهم الجماعي بقاءه. مؤثرة ومروعة ومؤثرة للغاية ، Saved هي مذكرات قوية للعائلة والأصدقاء ، عن الحياة والشفاء ، وكيفية الاستجابة عندما يتم اختبارك بطرق لم تتخيلها من قبل.



قراءة و تحميل كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Saved A War Reporter's Mission to Make It Home مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -