قراءة و تحميل كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم pdf


كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم من تأليف الكاتب مارك مانسون و كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والصحة النفسية صدر كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم عن دار نشر هاربر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم هو 212 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم هو 14.10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.91 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم


في دليل المساعدة الذاتية المحدد للجيل هذا ، يخترق أحد المدونين المتميزين حماقة ليوضح لنا كيف نتوقف عن محاولة أن نكون "إيجابيين" طوال الوقت حتى نتمكن حقًا من أن نصبح أشخاصًا أفضل وأكثر سعادة.

لعقود من الزمان ، قيل لنا أن التفكير الإيجابي هو مفتاح الحياة السعيدة الغنية. يقول مارك مانسون "F ** k إيجابية". "لنكن صريحين ، القرف شرير وعلينا أن نتعايش معه". في مدونته الشهيرة على الإنترنت ، لا يراوغ مانسون. يقولها كما هي - جرعة من الحقيقة الخام ، المنعشة ، الصادقة التي تفتقر بشدة اليوم. إن الفن الخفي في عدم إعطاء F ** k هو ترياقه لعقلية الترميز ، دعونا نشعر جميعًا بالرضا التي أصابت المجتمع الأمريكي وأفسدت جيلًا ، ومكافأتهم بالميداليات الذهبية لمجرد ظهورهم.

يقدم مانسون حجة ، مدعومة بالبحث الأكاديمي ونكات البراز جيدة التوقيت ، بأن تحسين حياتنا لا يتوقف على قدرتنا على تحويل الليمون إلى عصير ليموناضة ، ولكن على تعلم معدة الليمون بشكل أفضل. البشر معيبون ومحدودون - "لا يمكن للجميع أن يكونوا استثنائيين ، فهناك رابحون وخاسرون في المجتمع ، وبعضها ليس عادلاً أو خطأك." ينصحنا مانسون بالتعرف على حدودنا وقبولها. بمجرد أن نتقبل مخاوفنا وأخطائنا وشكوكنا ، بمجرد أن نتوقف عن الجري ونتجنب ونبدأ في مواجهة الحقائق المؤلمة ، يمكننا أن نبدأ في العثور على الشجاعة والمثابرة والصدق والمسؤولية والفضول والتسامح الذي نسعى إليه.

يوضح مانسون أنه لا يوجد سوى الكثير من الأشياء التي يمكننا أن نعطيها اهتمامًا ، لذا نحتاج إلى معرفة أيها مهم حقًا. في حين أن المال لطيف ، فإن الاهتمام بما تفعله في حياتك أفضل ، لأن الثروة الحقيقية تتعلق بالتجربة. لحظة من الحديث الحقيقي ، مليئة بالقصص المسلية والفكاهة البذيئة التي لا تعرف الرحمة ، الفن الخفي لعدم إعطاء F * * k هي صفعة منعشة لجيل لمساعدتهم على عيش حياة قانعة وقائمة على الأرض.


قراءة و تحميل كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -