قراءة و تحميل كتاب xamarin مترجم عربي pdf

قراءة و تحميل كتاب xamarin مترجم عربي pdf


كتاب xamarin مترجم عربي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب xamarin مترجم عربي من تأليف المبرمج Charles Petzold و كتاب xamarin مترجم عربي يندرج تحت فئة كتب تطوير المهارات البرمجية صدر كتاب xamarin مترجم عربي عن مايكروسوفت وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب xamarin مترجم عربي هو 1187 صفحه تقريبا و سعر تحميل كتاب xamarin مترجم عربي هو مجاني وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.08 من 5.00 وحجم الكتاب 58 م.ب


نبذة تعريفية عن كتاب xamarin مترجم عربي


تعرف على كيفية الاستفادة من Xamarin.Forms للتطوير عبر الأنظمة الأساسية باستخدام صفحات واجهة المستخدم الأكثر شيوعًا والتخطيطات وطرق العرض وعناصر التحكم وأنماط التصميم. ادمجها مع واجهة مستخدم خاصة بالمنصة لإنشاء تجربة مستخدم محمولة مذهلة بصريًا وتفاعلية للغاية.


استخدم Xamarin.Forms لربط البيانات بواجهة المستخدم الخاصة بك بنماذج البيانات ولعرض النماذج لتطبيق Model-View-ViewModel (MVVM). استخدم هذا الكتاب للإجابة على السؤال المهم: هل نماذج Xamarin مناسبة لمشروعي؟


تعد واجهة المستخدم الخاصة بالمنصة مفهومًا رئيسيًا في التطوير عبر الأنظمة الأساسية ، وتعد Xamarin.Android و Xamarin.iOS هي الأساس لمنصة Xamarin. سيغطي تطوير تطبيق Xamarin Mobile كيفية إنشاء تطبيق Android باستخدام Xamarin.Android وتطبيق iOS باستخدام Xamarin.iOS أثناء مشاركة مكتبة أكواد أساسية.


SQLite هي قاعدة البيانات المفضلة للعديد من مطوري Xamarin. سيشرح هذا الكتاب تقنيات الوصول إلى البيانات المحلية باستخدام SQLite.NET و ADO.NET. قم ببناء طبقة وصول إلى البيانات المتنقلة (DAL) باستخدام SQLite ووزن خياراتك لخدمات الويب وحلول البيانات السحابية للمؤسسات.


سيوضح هذا الكتاب كيفية تنظيم كود Xamarin الخاص بك في بنية تطبيق احترافية. استكشف تقنيات بناء الحلول من المبتدئين إلى المؤسسات لمساعدتك على فصل الطبقات الوظيفية الخاصة بك ، وإدارة التعليمات البرمجية الخاصة بالمنصة ، ومشاركة فئات الأنظمة الأساسية الخاصة بك لإعادة استخدام الكود ، وقابلية الاختبار ، وقابلية الصيانة.


يوجد أيضًا أكثر من 250 لقطة شاشة على iOS و Android و Windows Phone و 200+ من أمثلة التعليمات البرمجية C # مع إصدارات C # و XAML القابلة للتنزيل المتاحة من Apress.com.


تتناول هذه الوصفة والكتاب المرجعي الشامل واحدة من أهم المشاكل المزعجة في صناعة البرمجيات اليوم: كيف نصمم ونطور تطبيقات الهاتف المحمول عبر الأنظمة الأساسية بشكل فعال؟


قراءة و تحميل كتاب xamarin مترجم عربي pdf Charles Petzold


لقراءة و تحميل كتاب xamarin مترجم عربي pdf Charles Petzold اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -