قراءة و تحميل كتاب Young Forever مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Young Forever مترجم pdf


كتاب Young Forever مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Young Forever مترجم من تأليف الكاتب مارك هيمان و كتاب Young Forever مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات والصحة النفسية صدر كتاب Young Forever مترجم عن دار نشر ليتل براون سبارك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Young Forever مترجم هو 352 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Young Forever مترجم هو 18.86 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.05 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب Young Forever مترجم


يقدم الدكتور مارك هيمان الدليل النهائي لعكس المرض ، وتخفيف الألم ، والعيش الأصغر سنًا والذي "سيحدث ثورة في كيفية تعاملنا مع الشيخوخة" (جاي شيتي ، مؤلف 8 قواعد الحب).

لطالما اعتبرت الشيخوخة عملية طبيعية. نعتقد أن المرض والضعف والتدهور التدريجي أجزاء حتمية من الحياة. لكن ليس عليهم أن يكونوا كذلك. يرى العلم اليوم أن الشيخوخة مرض يمكن علاجه. من خلال معالجة أسبابه الجذرية ، لا يمكننا فقط زيادة الفترة الصحية والعيش لفترة أطول ولكن يمكننا منع وعكس أمراض الشيخوخة - بما في ذلك أمراض القلب والسرطان والسكري والخرف.

في Young Forever ، يتحدىنا الدكتور Mark Hyman لإعادة تصور بيولوجيتنا وصحتنا وعملية الشيخوخة. لكشف أسرار طول العمر ، يستكشف السمات البيولوجية للشيخوخة وأسبابها وعواقبها - ثم يوضح لنا كيفية التغلب عليها من خلال اتباع نظام غذائي بسيط ونمط حياة واستراتيجيات ناشئة لطول العمر. ستعرف:

كيفية تشغيل مفاتيح طول العمر بجسمك

كيف تقلل الالتهاب وتدعم صحة جهاز المناعة لديك

كيفية ممارسة الرياضة والنوم والتخلص من التوتر من أجل شيخوخة صحية

كيف تأكل طريقك إلى حياة طويلة ، مع حمية دكتور هايمان البيجان

ما هي المكملات الغذائية المناسبة لك

إلى أين يتجه البحث عن الشيخوخة

وأكثر بكثير

من خلال العشرات من الاستراتيجيات والنصائح المستندة إلى العلم ، يعد Young Forever دليلًا ثوريًا وعمليًا لخلق والحفاظ على الصحة - مدى الحياة.


قراءة و تحميل كتاب Young Forever مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Young Forever مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-