قراءة و تحميل كتاب Almond مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Almond مترجم pdf


كتاب Almond مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Almond مترجم من تأليف الكاتب Sohn Won-Pyung و كتاب Almond مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال و كتب النصوص صدر كتاب Almond مترجم عن دار نشر HarperVia للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب Almond مترجم هو 272 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Almond مترجم هو 13.39 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.19 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Almond مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Almond مترجم


هذه القصة ، باختصار ، تدور حول لقاء وحش مع وحش آخر.
أنا أحد الوحوش.
ولد Yunjae بحالة دماغية تسمى Alexithymia تجعل من الصعب عليه الشعور بمشاعر مثل الخوف أو الغضب. ليس لديه أصدقاء - الخلايا العصبية اللوزية الشكل الموجودة في أعماق دماغه قد لاحظت ذلك - لكن والدته وجدته المخلصتين لم تذهلا حالته. منزلهم الصغير فوق مكتبة والدته المستعملة مزين بملاحظات ملوّنة على الملصق تذكّره متى يبتسم ومتى يقول "شكرًا" ومتى يضحك. يكبر Yunjae قانعًا ، بل سعيدًا ، مع عائلته الصغيرة في هذا الفضاء الهادئ والهادئ.
ثم في ليلة عيد الميلاد - عيد ميلاد Yunjae السادس عشر - كل شيء يتغير. عمل صادم من العنف العشوائي يحطم عالمه ، ويتركه وحده وحيدا. يكافح Yunjae للتغلب على خسارته ، ويتراجع إلى العزلة الصامتة ، حتى يصل المراهق المضطرب Gon إلى مدرسته ويبدأ في التنمر على Yunjae.
رغم كل الصعاب ، يتعلم المعذب والضحية أن لديهم قواسم مشتركة أكثر مما أدركوا. يشعر غون بالحيرة من هدوء Yunjae غير العاطفي ، بينما يعتقد Yunjae أنه إذا تعرف على Gon المتهور ، فقد يتعلم كيفية اختبار المشاعر الحقيقية. بدافع الفضول ، يكوّن الاثنان صداقة مفاجئة. عندما يبدأ Yunjae في فتح حياته لأشخاص جدد - بما في ذلك فتاة في المدرسة - يتغير شيء ببطء بداخله. وعندما يجد Gon فجأة حياته في خطر ، فإن Yunjae هو الذي سيتخطى كل منطقة راحة أنشأها حتى يصبح بطلاً بعيد الاحتمال.
يلتقي المبعوث بحادث الكلب الغريب في الليل في هذه القصة المؤثرة والمنتصرة حول كيف يمكن للحب والصداقة والمثابرة أن تغير الحياة إلى الأبد.


قراءة و تحميل كتاب Almond مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Almond مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-