قراءة و تحميل كتاب Caraval مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Caraval مترجم pdf


كتاب Caraval مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Caraval مترجم من تأليف الكاتب Stephanie Garber و كتاب Caraval مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق صدر كتاب Caraval مترجم عن دار نشر فلاتريون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب Caraval مترجم هو 407 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Caraval مترجم هو 13.28 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.00 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Caraval مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Caraval مترجم


مسابقة أسطورية.
قصة حب ساحرة.
سند غير قابل للكسر
بين شقيقتين.
لم تغادر سكارليت دراجنا الجزيرة الصغيرة حيث تعيش هي وشقيقتها تيلا مع والدهما القوي والقاسي. الآن رتب والد سكارليت زواجًا لها ، وتعتقد سكارليت أن أحلامها في رؤية كارافال - العرض البعيد الذي يُعرض مرة واحدة في العام حيث يشارك الجمهور في العرض - قد انتهى.
ولكن هذا العام ، وصلت أخيرًا دعوة سكارليت التي طالما حلمت بها. بمساعدة بحار غامض ، تزيل تيلا سكارليت بعيدًا إلى العرض. فقط ، بمجرد وصولهم ، يتم اختطاف تيلا من قبل منظم كارافال ، ليجند. اتضح أن كارافال هذا الموسم تدور حول تيلا ، ومن يجدها الأولى هو الفائز.
تم إخبار سكارليت أن كل ما يحدث خلال كارافال هو مجرد أداء متقن. ومع ذلك ، فإنها تصبح متورطة في لعبة الحب ، والحسرة ، والسحر. وسواء كانت كارافال حقيقية أم لا ، يجب أن تجد سكارليت تيلا قبل انتهاء الخمس ليالٍ من اللعبة وإلا سينطلق تأثير الدومينو الخطير للعواقب ، وستختفي أختها الحبيبة إلى الأبد.
أهلا ومرحبا بكم في كارافال. . . احذر من الانجراف بعيدًا جدًا.


قراءة و تحميل كتاب Caraval مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Caraval مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-