قراءة و تحميل كتاب A Court of Silver Flames مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب A Court of Silver Flames مترجم pdf


كتاب A Court of Silver Flames مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب A Court of Silver Flames مترجم من تأليف الكاتبه Sarah J. Maas و كتاب A Court of Silver Flames مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا و الرومانسية صدر كتاب A Court of Silver Flames مترجم عن دار نشر Bloomsbury للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب A Court of Silver Flames مترجم هو 757 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب A Court of Silver Flames مترجم هو 19.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.43 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب A Court of Silver Flames مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب A Court of Silver Flames مترجم


لطالما كانت نيستا آرتشيرون فخورة للغاية ، وسريعة الغضب ، وبطيئة في التسامح. ومنذ أن أُجبرت على الدخول في المرجل وأصبحت هاي فاي ضد إرادتها ، كافحت من أجل العثور على مكان لها داخل العالم الغريب المميت الذي تعيش فيه. والأسوأ من ذلك ، أنها لا تستطيع تجاوز أهوال الحرب مع Hybern وكل ما خسرته فيها.

الشخص الوحيد الذي يثير أعصابها أكثر من أي شخص آخر هو كاسيان ، المحارب الذي يعاني من ندوب المعركة والذي يبقيه موقعه في محكمة ريساند وفير الليلية في مدار نيستا باستمرار. لكن أعصابها ليس الشيء الوحيد الذي يشعله كاسيان. النار بينهما لا يمكن إنكارها ، ولا تشتعل إلا أكثر سخونة حيث يتم إجبارهم على الاقتراب من بعضهم البعض.

في غضون ذلك ، شكلت الملكات الخائنات اللواتي عدن إلى القارة خلال الحرب الأخيرة تحالفًا جديدًا خطيرًا يهدد السلام الهش الذي استقر على العوالم. وقد يعتمد مفتاح إيقافهم على مواجهة كاسيان ونيستا لماضيهما المؤلم.

على خلفية كاسحة لعالم تمزقه الحرب وتعاني من عدم اليقين ، يقاتل نيستا وكاسيان الوحوش من الداخل والخارج بينما يبحثون عن القبول والشفاء بين أذرع بعضهم البعض.


قراءة و تحميل كتاب A Court of Silver Flames مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب A Court of Silver Flames مترجم في الوقت الحالي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-