قراءة و تحميل كتاب Fangirl مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Fangirl مترجم pdf


كتاب Fangirl مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Fangirl مترجم من تأليف الكاتب Rainbow Rowell و كتاب Fangirl مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Fangirl مترجم عن دار نشر St. Martin's Griffin للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب Fangirl مترجم هو 483 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Fangirl مترجم هو 50 ريال سعودي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.97 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Fangirl مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Fangirl مترجم


قصة بلوغ سن الرشد عن المعجبين والعائلة والحب الأول.

كاث من محبي سيمون سنو. حسنًا ، العالم كله من محبي سيمون سنو .... لكن بالنسبة لكاث ، كونك معجبًا هو حياتها - وهي جيدة حقًا في ذلك. اختفت هي وتوأمها ، رين ، في مسلسل Simon Snow عندما كانا مجرد أطفال ؛ هذا ما دفعهم إلى مغادرة والدتهم.

قراءة. إعادة القراءة. الخروج في منتديات Simon Snow ، وكتابة قصص Simon Snow الخيالية ، وارتداء ملابس مثل الشخصيات في كل عرض أول لفيلم. نمت شقيقة كاث في الغالب بعيدًا عن القاعدة الجماهيرية ، لكن كاث لا يمكنها تركها. هي لا تريد ذلك.

الآن بعد أن ذهبوا إلى الكلية ، أخبرت ورين كاث أنها لا تريد أن تكون زميلة في السكن. كاث بمفردها ، خارج منطقة راحتها تمامًا. لديها رفيق حجرة عابس مع صديق ساحر دائم الجوار ؛ أستاذ في كتابة الروايات يعتقد أن قصص المعجبين هي نهاية العالم المتحضر ؛ زميلة وسيم تريد التحدث عن الكلمات فقط ... ولا يمكنها التوقف عن القلق بشأن والدها ، المحب والضعيف والذي لم يكن بمفرده أبدًا.

بالنسبة لكاث ، السؤال هو: هل تستطيع فعل هذا؟ هل تستطيع أن تفعل ذلك دون أن يمسك رين بيدها؟ هل هي مستعدة لبدء عيش حياتها الخاصة؟ وهل تريد المضي قدمًا إذا كان ذلك يعني ترك Simon Snow وراءها؟


قراءة و تحميل كتاب Fangirl مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Fangirl مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-