قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf


كتاب finding me مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب finding me مترجم من تأليف الكاتب Viola Davis و كتاب finding me مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات والسيرة الذاتية صدر كتاب finding me مترجم عن دار نشر هاربر وان للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب finding me مترجم هو 304 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب finding me مترجم هو 18.48 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.60 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب finding me مترجم


في كتابي ، ستلتقي بفتاة صغيرة تدعى فيولا هربت من ماضيها حتى اتخذت قرارًا يغير حياتها بالتوقف عن الركض إلى الأبد.
هذه قصتي ، من شقة متداعية في سنترال فولز ، رود آيلاند ، إلى المسرح في مدينة نيويورك ، وما وراءها. هذا هو المسار الذي سلكته لإيجاد هدفي ولكن أيضًا صوتي في عالم لم يراني دائمًا.
عندما كتبت Finding Me ، كانت عينيّ مفتوحتين لحقيقة كيف أن قصصنا لا تُفحص عن كثب في كثير من الأحيان. نحن مضطرون إلى إعادة اختراعهم ليناسبوا عالمًا مجنونًا وتنافسيًا وحكميًا. لذلك كتبت هذا لأي شخص يمر عبر الحياة دون قيود ، ويائس ويشق طريقه عبر ذكريات غامضة ، في محاولة للوصول إلى شكل من أشكال حب الذات. لمن يحتاج إلى التذكير بأن الحياة التي تستحق العيش لا يمكن أن تولد إلا من الصدق الراديكالي والشجاعة للتخلي عن الواجهات والتواجد. . . أنت.
إن العثور علي هو انعكاس عميق ووعد ورسالة حب من نوع ما إلى الذات. آمل أن تلهمك قصتي لتضيء حياتك الخاصة بالتعبير الإبداعي وإعادة اكتشاف ما كنت عليه قبل أن يضع العالم علامة عليك.



قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب finding me مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-