قراءة و تحميل كتاب Five Survive مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Five Survive مترجم pdf


كتاب Five Survive مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Five Survive مترجم من تأليف الكاتب هولي جاكسون و كتاب Five Survive مترجم يندرج تحت فئة كتب الالغاز والجريمة صدر كتاب Five Survive مترجم عن دار نشر Electric Monkey للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Five Survive مترجم هو 391 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Five Survive مترجم هو 14.39 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.09 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Five Survive مترجم


ثماني ساعات.

ستة أصدقاء.

قناص واحد. . .

ريد البالغة من العمر ثمانية عشر عامًا وأصدقاؤها في رحلة برية في عربة سكن متنقلة متوجهة إلى الشاطئ لقضاء عطلة الربيع. إنها رحلة طويلة لكن الروح المعنوية عالية. حتى تتعطل عربة سكن متنقلة في وسط اللا مكان. لا يوجد استقبال للهاتف المحمول ولا أحد بالجوار للمساعدة. وبينما يتم إطلاق العجلات ، واحدة تلو الأخرى ، أدرك الأصدقاء أن هذا ليس من قبيل الصدفة. هناك قناص في الظلام يراقبهم ويعرف من هم بالضبط. أحد أفراد المجموعة لديه سر أن القناص مستعد لقتله.

تلعب لعبة القط والفأر حيث تحاول المجموعة يائسة الحصول على المساعدة ومعرفة أي فرد من المجموعة هو الهدف. تُجبر الأسرار المدفونة على الظهور في بيئة ضيقة وخانقة لعربة سكن متنقلة ، وستصل التوترات داخل المجموعة إلى مستويات مميتة. لن ينجو الجميع من الليل.



قراءة و تحميل كتاب Five Survive مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Five Survive مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-