قراءة و تحميل كتاب Good Girl Bad Blood مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Good Girl Bad Blood مترجم pdf


كتاب Good Girl Bad Blood مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Good Girl Bad Blood مترجم من تأليف الكاتب Holly Jackson و كتاب Good Girl Bad Blood مترجم يندرج تحت فئة كتب الالغاز والاثارة والتشويق صدر كتاب Good Girl Bad Blood مترجم عن دار نشر Electric Monkey للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب Good Girl Bad Blood مترجم هو 417 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Good Girl Bad Blood مترجم هو 15.68 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.35 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب Good Girl Bad Blood مترجم


لم يعد بيب محققًا بعد الآن.
بمساعدة رافي سينغ ، أصدرت تدوينًا صوتيًا عن الجريمة الحقيقية حول قضية القتل التي تم حلها معًا العام الماضي. لقد انتشر البودكاست على نطاق واسع ، ومع ذلك تصر بيب على أن أيام التحقيق وراءها.
لكن سيتعين عليها أن تخلف هذا الوعد عندما يفقد شخص تعرفه. اختفى جيمي رينولدز ، في نفس الليلة التي استضافت فيها المدينة نصبًا تذكاريًا للذكرى السادسة لوفاة آندي بيل وسال سينغ.
لن تفعل الشرطة أي شيء حيال ذلك. وإذا لم يبحثوا عن جيمي ، فستقوم بيب بالكشف عن المزيد من أسرار بلدتها المظلمة على طول الطريق ... وهذه المرة الجميع يستمعون. لكن هل ستجده قبل فوات الأوان؟


قراءة و تحميل كتاب Good Girl Bad Blood مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Good Girl Bad Blood مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-