قراءة و تحميل كتاب Greenlights مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Greenlights مترجم pdf


كتاب Greenlights مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Greenlights مترجم من تأليف الكاتبه ماثيو ماكونهي و كتاب Greenlights مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات والسيرة الذاتية وكتب النصوص صدر كتاب Greenlights مترجم عن دار نشر كراون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب Greenlights مترجم هو 308 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Greenlights مترجم هو 15.68 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.21 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Greenlights مترجم


من الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ، مذكرات غير تقليدية مليئة بالقصص الصاخبة والحكمة الخارجة عن القانون والدروس المستفادة بالطريقة الصعبة حول العيش برضا أكبر.

لقد كنت في هذه الحياة لمدة خمسين عامًا ، وكنت أحاول حل لغزها لمدة اثنين وأربعين عامًا ، وأحتفظ بمذكرات أدلة على ذلك اللغز على مدار الخمسة وثلاثين عامًا الماضية. ملاحظات عن النجاحات والفشل ، الأفراح والأحزان ، الأشياء التي جعلتني أعجوبة ، والأشياء التي جعلتني أضحك بصوت عالٍ. كيف تكون عادلا. كيف يكون لديك ضغط أقل. كيف تحصل على المتعة. كيف تؤذي الناس أقل. كيف تتأذى أقل. كيف تكون رجلا طيبا. كيف يكون لها معنى في الحياة. كيف تكون أكثر مني.

في الآونة الأخيرة ، عملت على شجاعتي للجلوس مع تلك اليوميات. لقد وجدت قصصًا مررت بها ، ودروسًا تعلمتها ونسيتها ، وقصائد ، وأدعية ، ووصفات طبية ، ومعتقدات حول ما يهم ، وبعض الصور الرائعة ، ومجموعة كاملة من الملصقات الواقية من الصدمات. لقد وجدت موضوعًا موثوقًا به ، نهجًا للعيش يمنحني المزيد من الرضا ، في ذلك الوقت ، وما زال: إذا كنت تعرف كيف ومتى ، للتعامل مع تحديات الحياة - كيف تصبح قريبًا مع ما لا مفر منه - يمكنك الاستمتاع بالحالة للنجاح أسميه "جذب الأضواء الخضراء".

لذلك أخذت تذكرة ذهاب فقط إلى الصحراء وكتبت هذا الكتاب: ألبوم ، سجل ، قصة حياتي حتى الآن. هذه خمسون عامًا من أنظاري ونظراتي ، ولباد ، ومخادع ، ومخجلون ومخجلون. نعمة وحقائق وجمال الوحشية. الابتعاد ، والحصول على بنات ، والبلل أثناء محاولة الرقص بين قطرات المطر.

نأمل أن يكون مذاق الدواء جيدًا ، زوجان من الأسبرين بدلاً من المستوصف ، وسفينة فضائية إلى المريخ دون الحاجة إلى رخصة طيار ، والذهاب إلى الكنيسة دون الحاجة إلى الولادة مرة أخرى ، والضحك من خلال البكاء.

إنها رسالة حب. الي الحياة.

إنه أيضًا دليل للحصول على المزيد من الأضواء الخضراء - وإدراك أن اللونين الأصفر والأحمر يتحولان في النهاية إلى اللون الأخضر أيضًا.

حظ سعيد.


قراءة و تحميل كتاب Greenlights مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Greenlights مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-