قراءة و تحميل كتاب The Guest List مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Guest List مترجم pdf


كتاب The Guest List مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Guest List مترجم من تأليف الكاتبة لوسي فولي و كتاب The Guest List مترجم يندرج تحت فئة كتب الالغاز والجريمة صدر كتاب The Guest List مترجم عن دار نشر ويليام مورو للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Guest List مترجم هو 319 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Guest List مترجم هو 15.32 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.84 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب The Guest List مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب The Guest List مترجم


احتفال الزفاف يتحول إلى مظلم وقاتل في هذا الفيلم المثير الشرير والمثير للجو الذي يذكرنا بأغاثا كريستي من مؤلفة كتاب The Hunting Party الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز.

العروس - ذا بلس وان - أفضل رجل - منظم حفل الزفاف - وصيفة العروس - الجسد

على جزيرة قبالة سواحل أيرلندا ، يجتمع الضيوف للاحتفال بشخصين يلتحقان بحياتهما معًا كواحد. العريس: وسيم وجذاب ، نجم تلفزيوني صاعد. العروس: ذكية وطموحة ، ناشرة مجلة. إنه حفل زفاف لمجلة ، أو لشخص مشهور: فستان المصمم ، الموقع البعيد ، هدايا الحفلات الفاخرة ، ويسكي البوتيك. قد تكون خدمة الهاتف الخلوي متقطعة وقد تكون الأمواج قاسية ، ولكن تم التخطيط لكل التفاصيل بخبرة وسيتم تنفيذها بخبرة.

لكن الكمال للخطط ، والناس جميعًا بشر. عندما تفرقع الشمبانيا وتبدأ الاحتفالات ، تبدأ الاستياء والغيرة الصغيرة في الاختلاط بالذكريات والتمنيات الطيبة. يبدأ رفقاء العريس لعبة الشرب من أيام دراستهم. وصيفة الشرف لا تفسد فستانها عن طريق الخطأ. أقدم صديق (ذكر) للعروس يعطي نخبًا غير مريح.

وبعد ذلك يموت شخص ما. من منا لم يتمنى الخير للزوجين السعداء؟ وربما الأهم من ذلك ، لماذا؟


قراءة و تحميل كتاب The Guest List مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Guest List مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-