قراءة و تحميل كتاب Happy Place مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Happy Place مترجم pdf


كتاب Happy Place مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Happy Place مترجم من تأليف الكاتبه ايميلي هنري و كتاب Happy Place مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Happy Place مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Happy Place مترجم هو 400 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Happy Place مترجم هو 17.69 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.48 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Happy Place مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Happy Place مترجم


كان هارييت ووين الزوجين المثاليين منذ أن التقيا في الكلية - حيث يلتقيان معًا مثل الملح والفلفل والعسل والشاي والكركند واللفائف. باستثناء الآن - لأسباب لا يزالون لا يناقشونها - لم يفعلوا ذلك.

لقد انفصلا منذ ستة أشهر. وما زلت لم تخبر أفضل أصدقائهم.

وبهذه الطريقة يجدون أنفسهم يتشاركون أكبر غرفة نوم في المنزل الريفي في ولاية ماين التي كانت عطلة سنوية لمجموعة أصدقائهم على مدار العقد الماضي. راحتهم السنوية من العالم ، حيث يتركون وراءهم حياتهم اليومية لمدة أسبوع أزرق نابض بالحياة ؛ تناول كميات وفيرة من الجبن والنبيذ والمأكولات البحرية ؛ وامتصاص الهواء الساحلي المالح مع الأشخاص الأكثر فهمًا لهم.

هذا العام فقط ، تكذب هارييت ووين على أسنانهما أثناء محاولتهما عدم ملاحظة مدى اليأس الذي ما زالا يرغبان فيه في بعضهما البعض. لأن الكوخ معروض للبيع وهذا هو الأسبوع الماضي سيكونون جميعًا معًا في هذا المكان. لا يمكنهم تحمل تحطيم قلوب أصدقائهم ، وبالتالي سيلعبون دورهم. ستكون هارييت هي الجراح المقيم الذي لا يبدأ قتالًا أبدًا ، وسيكون وين الساحر المسترخي الذي لا يترك الشقوق تظهر أبدًا. إنها خطة لا تشوبها شائبة (إذا نظرت إليها من مسافة بعيدة ومن خلال زوج من النظارات الشمسية الملطخة بأشعة الشمس). بعد سنوات من الحب ، ما مدى صعوبة تزييفه لمدة أسبوع واحد ... أمام من يعرفك جيدًا؟

عقد زوجان انفصلا قبل أشهر اتفاقًا للتظاهر بأنهما ما زالا معًا لقضاء إجازتهما السنوية لمدة أسبوع مع أفضل أصدقائهم في هذه الرواية الجديدة البراقة والحكيمة من الكاتبة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز إميلي هنري.



قراءة و تحميل كتاب Happy Place مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Happy Place مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-