قراءة و تحميل كتاب The Hawthorne Legacy مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Hawthorne Legacy مترجم pdf


كتاب The Hawthorne Legacy مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Hawthorne Legacy مترجم من تأليف الكاتبة جينيفر بارنس و كتاب The Hawthorne Legacy مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والاثارة والتشويق والفانتازيا صدر كتاب The Hawthorne Legacy مترجم عن دار نشر Penguin للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب The Hawthorne Legacy مترجم هو 380 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Hawthorne Legacy مترجم هو 11.79 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.25 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Hawthorne Legacy مترجم


انتهت ألعاب الميراث بقنبلة ، والآن يتعين على الوريثة أفيري جرامبس التقاط القطع والعثور على الرجل الذي قد يحمل إجابات على جميع أسئلتها - بما في ذلك لماذا ترك توبياس هوثورن ثروته بالكامل لأفيري ، وهو شخص غريب افتراضيًا ، بدلاً من ذلك. من بناته أو أحفاده.

بفضل اختبار الحمض النووي ، تعرف أفيري أنها ليست من عائلة هوثورن عن طريق الدم ، ولكن تتراكم القرائن التي تلمح إلى ارتباط أعمق بالعائلة أكثر مما كانت تتخيله في أي وقت مضى. مع تزايد الغموض وتكثيف الحبكة ، يواصل غرايسون وجيمسون ، أحفاد هوثورن الغامضون والمغناطيسيون ، جذب أفيري في اتجاهات مختلفة. وهناك تهديدات كامنة في كل زاوية ، حيث يظهر الخصوم الذين لن يتوقفوا عند أي شيء لرؤية Avery خارج الصورة - بأي وسيلة ضرورية.

مع حركة بلا توقف ، وإعداد طائرة طموحة ، ومكائد عائلية ، ورومانسية رائعة ، ومليارات الدولارات معلقة في الميزان ، سيثير The Hawthorne Legacy عشاق جينيفر لين بارنز والقراء الجدد على حد سواء.



قراءة و تحميل كتاب The Hawthorne Legacy مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Hawthorne Legacy مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-