قراءة و تحميل كتاب Heart Bones مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Heart Bones مترجم pdf


كتاب Heart Bones مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Heart Bones مترجم من تأليف الكاتبه كولين هوفر و كتاب Heart Bones مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية و الدراما والاثارة والتشويق صدر كتاب Heart Bones مترجم عن دار نشر هوفر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب Heart Bones مترجم هو 338 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Heart Bones مترجم هو 19.96 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.30 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Heart Bones مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Heart Bones مترجم


الحياة والاسم الأخير الكئيب هما الشيءان الوحيدان اللذان أعطاها لها والدي بايا غريم. بعد أن قطعت طريقها بمفردها ، كانت بيا في طريقها إلى أشياء أكبر وأفضل ، بفضل نفسها.

مع شهرين قصيرين فقط يفصلانها عن المستقبل الذي بنته والماضي الذي ترغب بشدة في تركه وراءها ، تترك وفاة غير متوقعة بياه بلا مكان تذهب إليه خلال هذه الفترة. اضطرت Beyah للوصول إلى ملاذها الأخير ، لقضاء ما تبقى من صيفها في شبه جزيرة في تكساس مع والدها الذي بالكاد تعرفه. خطة بياه هي إبقاء رأسها منخفضًا والسماح للصيف بالمرور بسلاسة ، لكن جارها الجديد شمشون يلقي مفتاحًا في تلك الخطة.

لا يوجد شيء مشترك بين شمشون وبيح على السطح.

إنها تنحدر من حياة الفقر والإهمال. إنه ينحدر من عائلة من الثروة والامتياز. لكن الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أن كلاهما ينجذب إلى الأشياء المحزنة. مما يعني أنهم ينجذبون إلى بعضهم البعض. مع وجود اتصال شبه فوري مكثف للغاية بالنسبة لهم لمواصلة الإنكار ، يوافق بيا وشامسون على البقاء في النهاية الضحلة لقضاء الصيف. ما لا تدركه بيا هو أن تيار تمزق قادم ، وأنه على وشك سحب قلبها إلى البحر.


قراءة و تحميل كتاب Heart Bones مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Heart Bones مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-