قراءة و تحميل كتاب I've Got Your Number مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب I've Got Your Number مترجم pdf


كتاب I've Got Your Number مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب I've Got Your Number مترجم من تأليف الكاتب Sophie Kinsella و كتاب I've Got Your Number مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية و الخيال صدر كتاب I've Got Your Number مترجم عن دار نشر The Dial للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب I've Got Your Number مترجم هو 448 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب I've Got Your Number مترجم هو 14.89 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.94 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب I've Got Your Number مترجم


لم يشعر Poppy Wyatt بأنه محظوظ أبدًا. هي على وشك الزواج من رجلها المثالي ، ماغنوس تافيش ، ولكن في ظهيرة واحدة بدأت "السعادة الأبدية" في الانهيار. لم تفقد خاتم خطوبتها فقط في تمرين حريق بالفندق ، ولكن في حالة الذعر التي أعقبت ذلك ، سُرق هاتفها. وبينما كانت تتحرك في أرجاء الردهة بهدوء ، لاحظت وجود هاتف مهجور في سلة المهملات. من يجد شيئا يحتفظ به! الآن يمكنها ترك رقم للفندق للاتصال بها عندما يجدون خاتمها. ممتاز!
حسنًا ، رائع باستثناء أن مالك الهاتف ، رجل الأعمال سام روكستون ، لا يوافق. إنه يريد استعادة هاتفه ولا يقدر بوبي قراءة رسائله والخوض في حياته الشخصية.
ما يترتب على ذلك هو تحول مرح وغير متوقع للأحداث حيث يقلب Poppy و Sam حياة بعضهما البعض بشكل متزايد من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية. بينما تتلاعب Poppy بتحضيرات الزفاف والمكالمات الهاتفية الغامضة وإخفاء يدها اليسرى عن Magnus ووالديه ، سرعان ما تدرك أنها ستواجه أكبر مفاجأة في حياتها.


قراءة و تحميل كتاب I've Got Your Number مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب I've Got Your Number مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-