قراءة و تحميل كتاب Keeping 13 مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Keeping 13 مترجم pdf

كتاب Keeping 13 مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Keeping 13 مترجم من تأليف الكاتبة Chloe Walsh و كتاب Keeping 13 مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب Keeping 13 مترجم عن دار نشر هاربر تين للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب Keeping 13 مترجم هو 938 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Keeping 13 مترجم هو 13.43 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.53 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Keeping 13 مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Keeping 13 مترجم


كان حبه الأول والأخير والوحيد هو لعبة الركبي دائمًا.

الى الآن.

بعد إصابته المدمرة التي تركته خارج الملعب وتجريده من قميصه المحبوب رقم 13 ، يكافح جوني للحفاظ على أحلامه. ضائعًا وغير آمن ويبحث عن الراحة بشكل يائس ، يضع نصب عينيه كشف لغز الفتاة بعيون منتصف الليل الزرقاء. مع صديقه المقرب ، جيبسي ، إلى جانبه ، يشرع جوني في سعيه للكشف عن الأسرار المحيطة بالفتاة التي تطاردها كل ساعة يقظتها.

لم يكن الاحتفاظ بالأسرار مشكلة لشانون أبدًا. الحياة التي ولدت من أجلها لا تتطلب أقل من ذلك. إنها تعلم أن الشياطين والرجال الأشرار لا يتواجدون فقط في القصص الخيالية. هم موجودون في عالمها أيضًا. أصيبت شانون بصدمة لا يمكن إصلاحها بعد عودتها من دبلن ، وكانت مستميتة لحماية إخوتها الصغار ، وتجد نفسها تسقط في نفس التستر القديم ، بالكاد تبقي رأسها فوق الماء ، بينما ينكشف مستقبلها أمام عينيها. تعرضت للضرب والكسر ، جدرانها تهتزت وثقتها تتزعزع. فقط صبي واحد لديه القدرة على تسلق تلك الجدران. الفتى الذي يملك قلبها.

يتم الكشف عن الأسرار وتغيير الحياة إلى الأبد في Keeping 13 ، التكملة المتفجرة للكتاب الأكثر مبيعًا ، Binding 13. اتبع جوني وشانون أثناء محاولتهما شق طريقهما عبر تداعيات مباراة الرجبي المصيرية تلك في دبلن.

الوقوع في الحب كان الجزء السهل ، ما يأتي بعد ذلك هو الاختبار ...

الصداقة ، والحب الأول ، والشهرة المتزايدة ، والأسرار المرعبة ، والألم كلها تغذي معًا بينما يصطدم مراهقان من الجانب الآخر من المسارات في Keeping 13 ، القصة الختامية لجوني وشانون.

من المؤكد أن سلسلة Boys of Tommen ، التي يقع مقرها في أيرلندا ، ستأسرك وتجذبك إلى عالم الرجبي والحب وحسرة قلب المراهقين.


قراءة و تحميل كتاب Keeping 13 مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Keeping 13 مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-