قراءة و تحميل كتاب the light we carry مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the light we carry مترجم pdf


كتاب the light we carry مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the light we carry مترجم من تأليف الكاتبه Michelle Obama و كتاب the light we carry مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات والسيرة الذاتية صدر كتاب the light we carry مترجم عن دار نشر كراون الامريكية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب the light we carry مترجم هو 319 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the light we carry مترجم هو 17.92 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 0.00 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the light we carry مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the light we carry مترجم


قد لا تكون هناك حلول مرتبة أو إجابات بليغة لتحديات الحياة الكبيرة ، لكن ميشيل أوباما تعتقد أنه يمكننا جميعًا تحديد مجموعة من الأدوات والاعتماد عليها لمساعدتنا على اجتياز التغيير بشكل أفضل والبقاء ثابتين في ظل التغير. في The Light We Carry ، تفتح حوارًا صريحًا وصادقًا مع القراء ، مع الأخذ في الاعتبار الأسئلة التي يتصارع معها الكثير منا: كيف نبني علاقات دائمة وصادقة؟ كيف نكتشف القوة والمجتمع داخل اختلافاتنا؟ ما هي الأدوات التي نستخدمها لمعالجة مشاعر الشك الذاتي أو العجز؟ ماذا سنفعل عندما يبدأ كل شيء في الشعور وكأنه أكثر من اللازم؟
تقدم ميشيل أوباما للقراء سلسلة من القصص الجديدة والتأملات الثاقبة حول التغيير والتحدي والقوة ، بما في ذلك اعتقادها أنه عندما نضيء للآخرين ، يمكننا إلقاء الضوء على ثراء وإمكانات العالم من حولنا ، واكتشاف حقائق أعمق ومسارات جديدة للتقدم. بالاعتماد على تجاربها كأم وابنة وزوجة وصديقة وسيدة أولى ، تشاركها العادات والمبادئ التي طورتها للتكيف بنجاح مع التغيير والتغلب على العقبات المختلفة - الحكمة المكتسبة التي تساعدها على الاستمرار في "أن تصبح". إنها توضح بالتفصيل ممارساتها الأكثر قيمة ، مثل "البداية" و "الارتقاء" وتجميع "طاولة المطبخ" للأصدقاء والموجهين الموثوق بهم. من خلال روح الدعابة والصراحة والرحمة ، تستكشف أيضًا القضايا المتعلقة بالعرق والجنس والوضوح ، وتشجع القراء على العمل من خلال الخوف ، والعثور على القوة في المجتمع ، والعيش بجرأة.
كتبت ميشيل أوباما: "عندما نكون قادرين على التعرف على نورنا ، نصبح قادرين على استخدامه". مزيج مجزي من القصص القوية والنصائح العميقة التي من شأنها إشعال النقاشات ، يلهم The Light We Carry القراء لفحص حياتهم ، وتحديد مصادر سعادتهم ، والتواصل بشكل هادف في عالم مضطرب.


قراءة و تحميل كتاب the light we carry مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the light we carry مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-