قراءة و تحميل كتاب Mile High مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Mile High مترجم pdf


كتاب Mile High مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Mile High مترجم من تأليف الكاتب Liz Tomforde و كتاب Mile High مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب Mile High مترجم عن دار نشر Golden Boy للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Mile High مترجم هو 603 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Mile High مترجم هو 15.69 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.26 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Mile High مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Mile High مترجم


لم تكتمل لعبة هوكي شيكاغو بدوني - اللاعب المفضل الذي يكرهه الجميع. أعرف دوري ، وألعبه جيدًا. في الواقع ، أنا أستمتع تمامًا بقضاء معظم وقت اللعب في منطقة الجزاء قبل مغادرة الحلبة مع فتاة جديدة على ذراعي كل ليلة.
ما لا يعجبني هو المضيفة الجديدة على متن الطائرة الخاصة لفريقنا. إنها تعمل من أجلي ، وليس العكس. لكنني سأحرص على تذكيرها بذلك ، ويمكنني أن أضمن ، بحلول نهاية الموسم ، أنها سوف تتوسل لترك وظيفتها.
لكن كل رحلة برية تطمس الخطوط ، ولا يمكنني معرفة ما إذا كنت أواصل الضغط على زر الاتصال للمضيفات من أجل الضغط على الأزرار أو ما إذا كان الأمر أكثر من ذلك.
ستيفي
لقد كنت مضيفة طيران لسنوات. اعتقدت أنني سأرى كل شيء ، ولكن عندما دفعتني وظيفتي الجديدة إلى العمل مع المغنية الأكثر غرورًا وذاتية في NHL ، بدأت في تخمين كل شيء. بما في ذلك الوعد الذي قطعته لنفسي بعدم التواصل مع رياضي مرة أخرى ... بغض النظر عن مدى الإغراء الذي قد يكون عليه.
إيفان زاندرز غير مصفى ، غير معتذر ، وجذاب للغاية لمصلحته. إنه يحب صورته ، لكني أكره كل شيء عنها.
كل شيء ما عدا هو.


قراءة و تحميل كتاب Mile High مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Mile High مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-