قراءة و تحميل كتاب The Nanny مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Nanny مترجم pdf


كتاب The Nanny مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Nanny مترجم من تأليف الكاتب لانا فيرجسون و كتاب The Nanny مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب The Nanny مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Nanny مترجم هو 423 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Nanny مترجم هو 11.47 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.75 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Nanny مترجم


بعد أن فقدت وظيفتها وكونها على وشك الإخلاء ، تجد Cassie Evans نفسها أمام خيارين: الحصول على وظيفة جديدة (وبسرعة) أو إطلاق حساب OnlyFans الذي لم يمسها منذ فترة طويلة. ولكن لا توجد وظائف يمكن العثور عليها ، وبالنسبة لـ OnlyFans. . . . حسنًا ، هناك أسباب لعدم تمكنها من العودة. فقط عندما يبدو أن كل أمل قد ضاع ، يبدو أن إعلان منصب مربية مقيمة هو الحل لجميع مشاكلها. يكاد يكون الأمر مثاليًا جدًا - حتى تلتقي بصاحب العمل المحتمل.

أيدن ريد ، الشيف التنفيذي و DILF الاستثنائي بعيد كل البعد عن الأب العازب الذي كانت تتخيله كاسي. لقد صُدمت عندما أخبرها أنها أكثر المتقدمين المؤهلين الذين التقى بهم منذ أسابيع ، وهو عمليا يتوسل إليها لتولي الوظيفة. مع الأيدي التي تجعل دماغها يعوي وعيونها التي تصرخ بالجنس ، فإن فكرة العيش تحت نفس السقف مثل Aiden تبدو خطرة ، ولكن مع عدم وجود خيار آخر ، قررت البقاء معه ومع ابنته العنيدة ، صوفي.

سرعان ما تكتشف كاسي أن آيدن ليست غريبة على الإطلاق ، ولكنها بدلاً من ذلك شخص مألوف جدًا لها - أو على الأقل جسدها. تجد نفسها في حيرة مما يجب أن تفعله ، لأنه لا يتذكرها. مع ارتفاع درجة حرارة علاقتهما إلى درجة حرارة أعلى من أي مطبخ عملت فيه "أيدن" ، تكافح "كاسي" لإخبار "أيدن" بالحقيقة والاحتمال الأكثر رعبًا - فقدان أفضل فرصة للسعادة حصلت عليها على الإطلاق.


قراءة و تحميل كتاب The Nanny مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Nanny مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-