قراءة و تحميل كتاب Oh the Places You'll Go مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Oh the Places You'll Go مترجم pdf


كتاب Oh the Places You'll Go مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Oh the Places You'll Go مترجم من تأليف الكاتب Dr. Seuss و كتاب Oh the Places You'll Go مترجم يندرج تحت فئة كتب الاطفال والكتب الرسومية صدر كتاب Oh the Places You'll Go مترجم عن دار نشر Random House للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1990 وعدد صفحات كتاب Oh the Places You'll Go مترجم هو 44 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Oh the Places You'll Go مترجم هو 8.48 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.36 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Oh the Places You'll Go مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Oh the Places You'll Go مترجم


بالنسبة إلى المبتدئين من جميع الأعمار ، إليك خطاب تخرج حكيم رائع ومبارك من الدكتور سوس الوحيد!

في شعره وصوره الفكاهية التي لا تضاهى ، يخاطب فعل التوازن العظيم (الحياة نفسها ، وما تقدمه من تقلبات) بينما يشجعنا على إيجاد النجاح الذي يكمن فينا.

"وهل تنجح؟

نعم! سوف تفعل ذلك بالفعل!

(98٪ و٪ مضمونة.) "

الكلاسيكية الحديثة ، أوه ، الأماكن التي ستذهب إليها! تم نشره لأول مرة قبل عام واحد من وفاة الدكتور سوس في سن السابعة والثمانين. في ستة وخمسين صفحة فقط ، تمكن الدكتور سوس من نقل الحكمة مدى الحياة. إنه توديع مثالي للأطفال الذين يبدأون في متاهة الحياة ، سواء كانوا خريجي الحضانة أو حاصلين على درجة الدكتوراه حديثًا. سيجد الجميع أنه يلهم متعة جيدة.
بفضل توليفه الفريد من القصص المرحة والصور الرائعة والقوافي المثيرة للشغب ، كان الدكتور سوس يسعد الأطفال الصغار ويساعدهم على تعلم القراءة لأكثر من خمسين عامًا. يعتبر دكتور سوس ، الذي ابتكر كتاب "القط في القبعة" الفوضوي الرائع ، واحداً من أفضل مؤلفي الأطفال في العالم ، من أكثر الكتب مبيعاً على مستوى العالم ، حيث بيع ما يقرب من نصف مليار كتاب في جميع أنحاء العالم.



قراءة و تحميل كتاب Oh the Places You'll Go مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Oh the Places You'll Go مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-