قراءة و تحميل كتاب One True Loves مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب One True Loves مترجم pdf


كتاب One True Loves مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب One True Loves مترجم من تأليف الكاتبه Taylor Jenkins Reid و كتاب One True Loves مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية و الخيال صدر كتاب One True Loves مترجم عن دار نشر Washington Square للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب One True Loves مترجم هو 352 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب One True Loves مترجم هو 12 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.09 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب One True Loves مترجم


في العشرينات من عمرها ، تزوجت إيما بلير من حبيبتها في المدرسة الثانوية ، جيسي. يبنون حياة لأنفسهم ، بعيدًا عن توقعات والديهم وسكان مسقط رأسهم في ماساتشوستس. يسافرون حول العالم معًا ، ويعيشون الحياة على أكمل وجه ويستغلون كل فرصة للمغامرة.
في الذكرى السنوية الأولى لزواجهما ، كان جيسي على متن مروحية فوق المحيط الهادئ عندما اختفى. تمامًا مثل هذا ، ذهب جيسي إلى الأبد.
تركت إيما وظيفتها وانتقلت إلى المنزل في محاولة لإعادة حياتها معًا. بعد سنوات ، وهي الآن في الثلاثينيات من عمرها ، تلتقي إيما بصديق قديم ، سام ، وتجد نفسها تقع في الحب مرة أخرى. عندما تنخرط إيما وسام ، يبدو الأمر وكأنها فرصة إيما الثانية للسعادة.
هذا حتى يتم العثور على جيسي. إنه على قيد الحياة ، وكان يحاول طوال هذه السنوات العودة إلى منزلها. مع زوج وخطيب ، يتعين على إيما الآن معرفة من هي وماذا تريد ، بينما تحاول حماية من تحبهم.
من هو حبها الحقيقي الوحيد؟ ماذا يعني أن تحب حقًا؟
تعرف إيما أن عليها الاستماع إلى قلبها. إنها ليست متأكدة مما تقوله.


قراءة و تحميل كتاب One True Loves مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب One True Loves مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-