قراءة و تحميل كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم pdf


كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم من تأليف الكاتب بيتر عطية و كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم يندرج تحت فئة كتب  الصحة و العلم صدر كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم عن دار نشر هارموني للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم هو 496 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم هو 21.62 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.56 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم pdf



نبذة تعريفية عن كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم


بيان رائد حول العيش بشكل أفضل ولمدة أطول يتحدى التفكير الطبي التقليدي بشأن الشيخوخة ويكشف عن نهج جديد للوقاية من الأمراض المزمنة وتوسيع نطاق الصحة على المدى الطويل ، من طبيب صاحب رؤية وخبير رائد في طول العمر

"أحد أهم الكتب التي ستقرأها على الإطلاق." - ستيفن دي ليفيت ، مؤلف كتاب Freakonomics الأكثر مبيعًا في نيويورك

ألا ترغب في العيش لفترة أطول؟ وأفضل؟ في دليل التشغيل هذا لطول العمر ، يعتمد الدكتور بيتر عطية على أحدث العلوم لتقديم تدخلات غذائية مبتكرة ، وتقنيات لتحسين التمارين والنوم ، وأدوات لمعالجة الصحة العاطفية والعقلية.

على الرغم من كل نجاحاته ، فشل الطب السائد في إحراز تقدم كبير ضد أمراض الشيخوخة التي تقتل معظم الناس: أمراض القلب والسرطان ومرض الزهايمر ومرض السكري من النوع 2. في كثير من الأحيان ، يتدخل العلاج بعد فوات الأوان للمساعدة ، مما يطيل العمر على حساب فترة الصحة ، أو جودة الحياة. يعتقد الدكتور عطية أنه يجب استبدال هذا الإطار القديم بإستراتيجية شخصية واستباقية لطول العمر ، حيث نتخذ إجراءات الآن ، بدلاً من الانتظار.

هذا ليس "قرصنة بيولوجية" ، إنه علم: نهج إستراتيجي وتكتيكي راسخ لإطالة العمر مع تحسين صحتنا الجسدية والمعرفية والعاطفية. لا يتمثل هدف الدكتور عطية في إخبارك بما يجب القيام به والمزيد لمساعدتك في تعلم كيفية التفكير في الصحة على المدى الطويل ، من أجل إنشاء أفضل خطة لك كفرد. في Outlive ، سيكتشف القراء:

• لماذا لا يخبرك اختبار الكوليسترول في الفحص البدني السنوي الخاص بك بما يكفي عن الخطر الفعلي للوفاة من نوبة قلبية.

• أنك قد تعاني بالفعل من حالة كبدية شائعة للغاية ولكنها غير مشخصة والتي يمكن أن تكون مقدمة للأمراض المزمنة للشيخوخة.

• لماذا تعتبر التمارين أكثر "عقار" مؤيد لإطالة العمر - وكيفية بدء التدريب لـ "Centenarian Decathlon".

• لماذا يجب أن تنسى الأنظمة الغذائية ، وتركز بدلاً من ذلك على الكيمياء الحيوية التغذوية ، باستخدام التكنولوجيا والبيانات لتخصيص نمط الأكل الخاص بك.

• لماذا الكفاح من أجل الصحة الجسدية وطول العمر ، مع تجاهل الصحة العاطفية ، يمكن أن يكون اللعنة المطلقة للجميع.

الشيخوخة وطول العمر أكثر مرونة بكثير مما نعتقد ؛ لم يتم تحديد مصيرنا على الحجر. باستخدام خارطة الطريق الصحيحة ، يمكنك رسم مسار مختلف لحياتك ، مسار يتيح لك تجاوز جيناتك لجعل كل عقد أفضل من الذي سبقه.


قراءة و تحميل كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Outlive The Science and Art of Longevity مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-