قراءة و تحميل كتاب ذباب الوقت pdf سعيد مصلح السريحي

قراءة و تحميل كتاب ذباب الوقت pdf سعيد مصلح السريحي


كتاب ذباب الوقت pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ذباب الوقت من تأليف الكاتب سعيد مصلح السريحي و كتاب ذباب الوقت يندرج تحت فئة كتب الادب صدر كتاب ذباب الوقت عن دار نشر مدارك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب ذباب الوقت هو 122 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب ذباب الوقت هو 23 ريال سعودي

قراءة و تحميل كتاب ذباب الوقت pdf سعيد مصلح السريحي


نبذة تعريفية عن كتاب ذباب الوقت


ذباب الوقت كالنمل قال صاحبك اصبحنا نخرج من بيوتنا نجلب الطعام ثم نسارع في العودة اليها يطاردنا الخوف رجال الامن يكنسون بقية المارة من الطرقات يا ايها النمل ادخلو مساكنكم الوباء لا يبتسم من قولهم ضاحكا وكورونا ترسل جنودها يطاردون النمل في الطرقات الشوارع التي الفتها لم تعد 
مالوفة كانما مسها جان من نار وانت نائم فلم تعد
كما كنت تالف وتعهد


نبذة تعريفية عم مؤلف كتاب ذباب الوقت


سعيد مصلح سعيد السريحي الحربي (1373هـ - 1953م) أديب وناقد سعودي من جيل رواد الأدب في السعودية ومن أقطاب الصحافة فيها. عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة، والهيئة الاستشارية بجمعية الثقافة والفنون، ومشرف على الأقسام الثقافية بجريدة عكاظ. أحد رموز الحداثة في العالم العربي.
حاضر في عواصم عربية وأوروبية وعضو تحكيم جائزة بلند الحيدري، وجائزة الطيب صالح وجائزة محمد حسن عواد، وجائزة محمد الثبيتي وجائزة صدام حسين في دورة سنة 1989م.
له كتب منها غواية الاسم سيرة القهوة وخطاب التحريم والرويس والكتابة خارج الأقواس. كما لهُ زاوية يومية في جريدة عكاظ بعنوان (ولكم الرأي).



قراءة و تحميل كتاب ذباب الوقت pdf سعيد مصلح السريحي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ذباب الوقت في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-