قراءة و تحميل كتاب الثقة الحقيقية pdf مجلة سيكولوجيز

قراءة و تحميل كتاب الثقة الحقيقية pdf مجلة سيكولوجيز


كتاب الثقة الحقيقية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الثقة الحقيقية من تأليف الكاتب مجلة سيكولوجيز و كتاب الثقة الحقيقية يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب الثقة الحقيقية عن دار نشر جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب الثقة الحقيقية هو 183 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب الثقة الحقيقية هو 13.5 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 0.00 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب الثقة الحقيقية pdf مجلة سيكولوجيز

نبذة تعريفية عن كتاب الثقة الحقيقية


لقد قسمنا هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء (ما مدى ثقتك بنفسك؟ لماذا تفتقر إلى الثقة؟ كيف يمكنك أن تتعلم الثقة بالنفس؟). في الجزء١ ستشعر بمدى ضآلة ثقتك بنفسك من خلال فهمك المعنى الحقيقي للثقة, وربما تكتشف أنك لست سيئا جدًّا. في الجزء ٢ ستكتشف لماذا أنت هكذا, وهو ما سيساعدك على المضي قدما. وأخيرا, في الجزء ٣ سيكون لدينا الكثير من النصائح العملية كي نساعدك على اتخاذ إجراءات فورية, وسيكون لدينا أيضا معززات للثقة خلال الكتاب حتى تستطيع أن تعمل على اكتساب ثقتك بنفسك في الحال.
في نهاية أول خمسة فصول, هناك اختبارات ستساعدك على تقييم نفسك. ستكون هناك أيضا أسئلة تسمى "سل نفسك" في نهاية كل فصل لتفكر فيها, حتى تستطيع ربط كل فصل بخبرتك الشخصية. وستجد أيضا دراسات حالة لأناس حقيقيين (بظروف وأسماء متغيرة). وستساعدك رحلاتهم على رؤية كيف يمكن لك أن تتغلب على انخفاض الثقة بالنفس.
لقد تحاورنا مع اثنين من علماء النفس ومدربي تمثيل ومدربي حياة وعالم أعصاب, وجميعهم متفوقون في مجالاتهم, وأفضل الخبراء في الثقة. فبدلا من أن نقدم وجهة نظر واحدة أردنا أن نستعرض كل جانب ونريك كيف أن الخبراء من مناطق مختلفة يلتقون. أردنا ابتكار منظور عن الثقة الحقيقية متعددة الأبعاد, مانحين إياك نهجًا دقيقًا وشاملًا. نأمل أن تستطيع من خلال ذلك أن تتوقف عن رؤية افتقاد الثقة كمشكلة تعوقك عن الشعور بالسعادة.


قراءة و تحميل كتاب الثقة الحقيقية pdf مجلة سيكولوجيز


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الثقة الحقيقية في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -