قراءة و تحميل كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم pdf


كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم من تأليف الكاتب Shelby Van Pelt و كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم عن دار نشر Ecco للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم هو 368 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم هو 17.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.46 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم pdf



نبذة تعريفية عن كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم


لمحبي فيلم A Man Called Ove ، وهو استكشاف ساحر وذكي ومقروء للصداقة والحساب والأمل ، ويتتبع علاقة أرملة غير محتملة بأخطبوط عملاق في المحيط الهادئ.

بعد وفاة زوج Tova Sullivan ، بدأت العمل في النوبة الليلية في Sowell Bay Aquarium ، حيث تقوم بمسح الأرضيات وترتيبها. لقد ساعدها الانشغال دائمًا في التأقلم ، وهو ما كانت تفعله منذ أن اختفى ابنها إريك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا في ظروف غامضة على متن قارب في بوجيه ساوند منذ أكثر من ثلاثين عامًا.

تتعرف Tova على Marcellus ، وهو أخطبوط عملاق يعيش في المحيط الهادئ. يعرف Marcellus أكثر مما يمكن لأي شخص أن يتخيله ، لكنه لن يحلم برفع أحد ذراعيه الثمانية من أجل خاطفيه من البشر - حتى يشكل صداقة رائعة مع Tova.

من أي وقت مضى المحقق ، يستنتج مارسيلوس ما حدث في الليلة التي اختفى فيها ابن توفا. والآن يجب على Marcellus استخدام كل خدعة يستطيع جسده اللافقاري القديم حشدها لكشف الحقيقة لها قبل فوات الأوان.

تُعد رواية شيلبي فان بيلت الأولى تذكيرًا لطيفًا بأن إلقاء نظرة فاحصة على الماضي في بعض الأحيان يمكن أن يساعد في اكتشاف مستقبل كان يشعر بأنه مستحيل في يوم من الأيام.


قراءة و تحميل كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Remarkably Bright Creatures مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-